دعاة عبر “تويتر” للشيخ #عائض_القرني : سلامتك يا أبا عبدالله
دعوا له السلامة والعودة إلى أرض الوطن بصحة وعافية

دعاة عبر “تويتر” للشيخ #عائض_القرني : سلامتك يا أبا عبدالله

الساعة 12:00 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6975
0
طباعة
العريفي و المالكي
المواطن- آمنة الفارسي

  ......       

شارك العديد من المشايخ والدعاة مع حادثة تعرض الشيخ “عائض القرني” لإطلاق نار أثناء محاضرته في إحدى مُدن الفلبين، صباح اليوم، داعين له بالحفظ والسلامة، والعودة إلى أرض الوطن بصحة وعافية.
وكان على رأس المتفاعلين مع الحادثة، الشيخ الداعية “محمد العريفي”؛ حيث كتب عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “سلامتك يا أبا عبدالله، وسلامة مرافقيك الكرام.. اللهم احفظهم بحفظك، واكلأهم بعينك التي لا تنام”.
في حين طمأن الشيخ “علي المالكي” مُحبي الدكتور القرني وجمهوره، بقوله: “بحمد الله الشيخ عايض القرني بصحة جيدة بعد إصابة خفيفة بيده، ولم يقتل أحد، ولله الحمد”.
وأكد الشيخ “عوض المالكي” بالقول: “الحمد لله.. الشيخ الداعية الدكتور عايض القرني ومرافقوه بخير بعد اعتداء إجرامي إرهابي بإطلاق النار عليهم في الفلبين، نتج عنه جرح طفيف في يد الشيخ”.
من جهته أشار الشيخ “علي العبيدي” معلقًا بالقول: “الحمد لله على سلامتك، ولا عزاء للحقدة، ولا يفرح بمصاب يصاب به المؤمن إلا مريض معتوه”.
وعلق الأستاذ الجامعي “محمد الشهري” داعيًا إلى التريث وعدم العجلة في نقل المستجدات، بالقول: “الشيخ عائض الحمد لله بخير، وإصابته طفيفة، والسفارة مشكورة قامت بالواجب.. فلا داعي للمبالغات”.


قد يعجبك ايضاً

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تحتفل بذوي الاحتياجات الخاصة بمشاركة أكثر من 1000 طفل

المواطن – مكة المكرمة أعلنت مدينة الملك عبدالله