ديجاو يُطالب إدارة الهلال بالتصعيد.. والرشيدي يرد: سنحقق في الواقعة!

ديجاو يُطالب إدارة الهلال بالتصعيد.. والرشيدي يرد: سنحقق في الواقعة!

الساعة 9:09 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
16305
1
طباعة
دافع البرازيلي ديجاو
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

ذكرت تقارير صحفية بأن مدافع نادي الهلال ديجاو يشعر بحالة كبيرة من الغضب؛ بعد نشر صورة للمخالفة المرورية التي تم تحريرها له، والتي أظهرت صورة لرخصة القيادة الخاصة باللاعب، وكذلك صورة رخصة تسجيل السيارة التي يملكها نادي الهلال.

واعتبر ديجاو نشر هذه الصورة بمثابة انتهاك خصوصيته؛ ما جعله يُطالب إدارة ناديه الهلال بمخاطبة السلطات المختصة؛ من أجل التحقيق في الكيفية التي قام بها أحد رجال المرور بالعاصمة الرياض بنشر صورة للمخالفة المرورية التي حررها له عقابًا للاعب على تظليل زجاج سيارته البورش السوداء.

هذا وأكد المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور- اللواء علي الرشيدي- أن صورة المخالفة المسربة ستلقى اهتمام وبحث إدارة المرور حتى الوصول إلى المتسبب في عملية التسريب، وقال في تصريحات للزميلة “الرياضية”: “البداية ستكون بالتحقق من رقم المخالفة؛ ومن ثم التعرف على المرجع المعني بها، قبل الوصول إلى من حرّر المخالفـة؛ للتحقيق معه واتخاذ الإجراءات اللازمة”.

جدير بالذكر بأن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت جدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية بعد انتشار صورة مخالفة ديجاو، وأوضح المتابعون ضرورة الحفاظ على سرية معلومات وبيانات المواطنين والمقيمين على حد سواء.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير