رغم الاعتذار عن انقطاع السبت .. هل تعوض stc مشتركيها في مناطق الشمال  ؟
في ظل استياء من الخدمات "السيئة" وارتفاع أسعار تكلفة المكالمات والبيانات

رغم الاعتذار عن انقطاع السبت .. هل تعوض stc مشتركيها في مناطق الشمال  ؟

الساعة 2:27 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
15745
0
طباعة
STC الاتصالات السعودية اس تي سي
المواطن - شريف النشمي - رفحاء 

  ......       

طالب عدد كبير من عملاء شركة الاتصالات السعودية ( stc ) الشركة بالتعويض عن انقطاع الاتصال الصوتي الذي عانوا منه أمس السبت في ثلاث مناطق  , مشيرين في حديث لـ ” المواطن ” إلى أن مسألة التعويض عن الانقطاع يعتبر الزامياً على الشركة لأنها أخلت في اتفاقية الخدمة .

وبين المواطنون أن البعض مشترك بباقة مفوترة والساعات التي مضت بلا خدمة تعتبر ساعات مدفوعة الثمن من حيث رسوم الإشتراك  , مطالبين وزارة التجارة بإلزام شركة stc بتعويضهم دقائق أو خصم من الرسوم أوتقديم تعويض مناسب لهم . وأفصح مواطنون عن استيائهم من الخدمات التي تقدمها الشركة وارتفاع أسعار تكلفة المكالمات والبيانات مقارنة بالخدمة السيئة  .

وأضاف مواطنون:  هناك ضعف شديد في الشركات المنافسة للشركة العملاقة stc جعلها تستغل ذلك الضعف في ممارسة بعض الاستغلال في تقديم الخدمات  .

وكانت “المواطن” نشرت تقريراً نقلت فيه استياء عملاء stc بسبب الانقطاع المفاجئ لخدمة الإتصال الصوتي والذي شمل منطقة الحدود الشمالية والجوف وتبوك .

وكانت الشركة أعادت جميع خدمات الهاتف الثابت والجوال بالمناطق التي انقطعت عنها الخدمة منذ ساعات؛ مقدمة اعتذارها للمشتركين؛ كاشفة أسباب الانقطاع والمسؤول عنه.
وأكدت الشركة في بيان لها: “حصل اليوم انقطاعان متزامنان على نفس حلقة الألياف البصرية بمنطقتيْ تبوك وحائل؛ مما تَسَبّب في خروج عدد (405) مواقع جوال من الجيل (الثاني، والثالث، والرابع)، تخدم مناطق متفرقة من تبوك، والوجه، وأملج، وضبا، ورفحاء، والجوف؛ مما تَسَبّب بدوره في انعزال وحدات الهاتف الثابت هناك.
وأضاف البيان : تعتذر شركة الاتصالات السعودية عن هذا الانقطاع الذي قام به أحد المقاولين في منطقة تبوك.. وعلى الرغم من أن شبكة الاتصالات محمية ولم تتضرر الألياف البصرية من هذا القطع لوجود مسار احتياطي؛ فإنه أثناء مباشرة العمل على الكيبل المقطوع تَسَبّب أيضاً مقاول آخر في قطع الكيبل الاحتياطي بين حائل ورفحاء؛ الأمر الذي نتج عنه عزل أجزاء كبيرة من الخدمة هناك.

 


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. 50 طفلا يشاركون بمبادرة الموظف الصغير في الرياض

المواطن  – الرياض نظم فرع وزارة العمل والتنمية