رفض هلالي للتعاقد مع نجم الأهلي!

رفض هلالي للتعاقد مع نجم الأهلي!

الساعة 3:03 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
21125
2
طباعة
اللاعب أسامة هوساوي
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

تفاعلت جماهير نادي الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الأنباء الإعلامية التي انتشرت بقوة خلال الساعات الماضية، وذكرت بأن نجم دفاع النادي الأهلي، أسامة هوساوي، قد ينتقل إلى “الزعيم” بداية من الموسم المقبل، وذلك في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الأهلي في شهر يونيو القادم.
وجاءت غالبية آراء الهلاليين رافضة لعودة هوساوي من جديد لبيته القديم؛ بسبب كبر سنه وانخفاض مستواه مع الأهلي في الفترة الماضية، مؤكدين بأن دفاعات الأزرق ليست بحاجة لخدمات أسامة.
وقال المغرد الهلالي “منصور خالد”: “لا أنصح باستقطاب أسامة هوساوي بعد ما ترك الهلال بمزاجه وبعد ما عصره الأهلي.. مجرد رأي”، فيما ذكر المغرد “أبو راشد” بأن تفريط الأهلي في خدمات هوساوي أمر صعب حدوثه، وغرد: “أسامة هوساوي نجم ولكن مستحيل أن يفرط فيه الأهلي.. ولا أعتقد بأنه يعود للهلال لأنه ذهب من الهلال في عز مستواه ونجوميته “.
ونظر المغرد “فهد” للقضية من زاوية أخرى، حيث أشار إلى أن وكيل هوساوي يزعم وجود مفاوضات مع الهلال؛ حتى يضغط على إدارة الأهلي لتجدد عقد اللاعب بقيمة مادية عالية، وقال: “أي لاعب يبي يرفع عقده يقول الهلال يفاوضني.. هذا ما يحدث حالياً مع أسامة هوساوي ووكيله وسماسرة الإعلام.. في النهاية يجدد مع الأهلي بمبلغ ضخم “.
هذا وتُشير مصادر “المواطن” إلى أن الهلال ليس لديه النية في التعاقد مع هوساوي، وأن الإدارة الأهلاوية ستُكثف من اتصالاتها خلال الفترة المقبلة من أجل تجديد عقد اللاعب.


قد يعجبك ايضاً

مرور #عسير يتجاوب مع “المواطن” ويشكل لجنة لإعادة تخطيط حادث

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير تجاوب