سامسونج تُطلق نسخة معدلة من جلاكسي Tab 3 Lite بقدرات أقوى
عدلت المعالج من ثنائي النواة إلى رباعي وزيادة الرامات إلى 1.5 جيجا

سامسونج تُطلق نسخة معدلة من جلاكسي Tab 3 Lite بقدرات أقوى

الساعة 11:15 صباحًا
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
4295
0
طباعة
جلاكسي تاب (2)
المواطن - نت

  ......       

تعمل شركة سامسونج حالياً على نسخة محسنة جديدة من جهازها اللوحي جلاكسي Tab 3 Lite؛ وفقاً لتقرير بموقع Zauba الخاص بقياس جودة الصادرات والواردات من وإلى الهند.
وأفاد التقرير أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية، أرسلت 14 جهازاً إلى الهند للاختبار والتقييم، وبمجرد انتهاء الاختبار، سيتم إرجاع هذه الوحدات وإطلاقها، فيما تحمل النسخة الأصلية من اللوحي رقم النموذج SM-T111 (Wi-Fi and 3G) وSM-T1110 (Wi-Fi only.
ووفقاً للتقرير فإنه الجهاز المحسن يمتلك مواصفات محسنة متشابهة للنسخة الأصلية، فمثلاً هناك نفس مساحة الشاشة في النسخة الأصلية قياس 7 بوصة بدقة عرض 600×1024 بيكسل، موجودة في النسخة الجديدة من اللوحي أيضاً، فيما تم استبدال وحدة Marvell SoC في جهازي SM-T111 وSM-T1110 اللذين يحملان وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة، وتم استبدالها بـSnapdragon 410 رباعي النواة.
كما أن النسخة المحسنة من اللوحي Galaxy Tab 3 Lite أصبحت تملك الآن ذاكرة وصول عشوائي 1.5 جيجا بايت بدلاً من 1 جيجا بايت، في حين أن الذاكرة الداخلية ظلت كما هي بقياس 8 جيجا بايت. وبينما النسخة الأصلية من Galaxy Tab 3 Lite كانت تمتلك كاميرا خلفية واحدة بقوة 2 ميجا بيكسل، فإن النسخة الجديدة المحسنة تمتلك كاميرا خلفية 5 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية 2 ميجا بيكسل، وتعمل بنظام التشغيل الجديد أندرويد لولي بوب 5.1.1، لكن حتى الآن لا توجد كلمة مؤكدة عن موعد إطلاق سامسونج للجهاز الجديد بشكل رسمي.

جلاكسي تاب (3)

جلاكسي تاب (1)

الفروق بين هاتفيGalaxy S7 وXperia X (4)


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير