سفير المملكة بكندا يتفاعل مع تغريدة مبتعث: أنا في مستشفى وأحتاج المساعدة
السديري تجاوب مع الطلب بشكل عاجل وسريع وزار "المواطن" في نفس اليوم

سفير المملكة بكندا يتفاعل مع تغريدة مبتعث: أنا في مستشفى وأحتاج المساعدة

الساعة 10:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
10220
0
طباعة
سفير المملكة - كندا
المواطن- أحمد المسعود

  ......       

استجاب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية كندا- نايف بن بندر السديري- لطلب أحد المبتعثين الدارسين عن طريق موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والذي استعان بالسفير ومد يد العون له، بعد أن ارتفعت درجة حرارة أحد أبنائه بسبب الضغط الجوي على متن طائرة؛ مما دعا الطاقم إلى الاستنفار، بإبلاغ السلطات الصحية الكندية وعزل الطفل بأحد مستشفيات مدينة أوتاوا؛ خوفًا من حمل لفيروس مُعدٍ.

وأكد مسلط العتيبي- في حديثه لـ”المواطن“- تجاوب سفير المملكة لدى كندا مع تغريدته على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا: كنت أنا وعائلتي على متن أحد الرحلات الجوية المتجه إلى دولة كندا، وأثناء الرحلة ارتفعت درجة حرارة ابني محمد؛ بسبب الضغط الجوي ما دعا طاقم الطائرة إلى الاستنفار وإبلاغ السلطات الصحية الكندية بذلك، الأمر الذي دفعهم إلى عزل طفلي في مستشفى مدينة أوتاوا بعد شكوك بأنه قد يحمل مرضًا معديًا. وبعد إجراء الفحوصات تبين- ولله الحمد- أنه لا يعاني من أية أمراض معدية، وإنما كان ذلك بسبب العوارض الطبيعية التي مر بها خلال الرحلة الجوية.

وفي التفاصيل: غرّد مسلط العتيبي لسفير خادم الحرمين الشريفين بدولة كندا قائلًا، “أنا الآن متواجد في مستشفى أوتار وأحتاج مساعدة”، وتفاعل سفير خادم الحرمين الشريفين بعد ذلك بمدة قصيرة ردًّا عليه: “سلامتك أخي مسلط، سوف أزورك اليوم للاطمئنان على صحتكم الغالية”.

مشيرًا أنه وبالفعل، زار سعادة السفير نايف السديري في مستشفى أوتاوا الطالب مسلط العتيبي ومرافقيه، مطمئنًا ومشجعًا محمد على تجاوز الوعكة الصحية.

يُذكر أن سفارة خادم الحرمين الشريفين بدولة كندا تقدم جليل الرعاية لأبنائها في دولة كندا وتتجاوب بسفارتها والملحقية الثقافية ببالغ الحرص والاهتمام مع المواطنين السعوديين، في حين أن المواطنين السعوديين في دولة كندا دشّنوا أحد الهاشتاقات في “تويتر” يعبرون فيه عن مدى امتنانهم لسعادة السفير تحت اسم #السفير‪_نايف_السديري ، ويأتي ذلك تأكيدًا على حرص سفارة خادم الحرمين الشريفين بدولة كندا على الاهتمام برعاياها في الخارج

سفير المملكة بكندا


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يجتمع مع نائب مستشار الأمن الوطني البريطاني

المواطن – واس اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير