شاهد.. شاب يركض نحو سيارة ملك المغرب ويسلمه بطاقته الوطنية
تجاوز الحواجز الأمنية المحدثة على طول الطريق التي يسلكها الموكب

شاهد.. شاب يركض نحو سيارة ملك المغرب ويسلمه بطاقته الوطنية

الساعة 9:44 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
8910
1
طباعة
موكب- الملك- المغرب
المواطن- نت

  ......       

تسبب شاب في إرباك موكب ملك المغرب محمد السادس بعد أن تمكن من تجاوز الحواجز الأمنية المحدثة على طول الطريق التي يسلكها الموكب الملكي.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، الشاب وهو يتوجه ركضًا صوب سيارة الملك التي توقفت لبرهة بمدينة الرباط، أمس الاثنين.

وأدى الحادث إلى وقوع ارتباك في الموكب الملكي، واستنفار عناصر الأمن الخاص التي طاردت الشخص لإبعاده من الموكب. وحسب ما سُمع في الفيديو الموثق، فإن الشخص تمكن من تسليم بطاقته الوطنية للملك عبر نافذة السيارة.

من جهة أخرى: ذكر موقع “هسبريس” المغربي أن الأمر يتعلق بشاب يبلغ من العمر 37 سنة، وكان مهاجرًا يقيم في إسبانيا قبل أن يعود إلى المغرب للاستقرار فيه، غير أنه تعرض لمشكلات ولم يجد حلًّا سوى تعريض حياته للخطر من أجل تبليغ شكواه للملك.

وحسب الموقع المغربي، فإن النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط أعطت تعليماتها بفتح تحقيق مع الشخص الذي اعترض مسار الموكب الرسمي لسيارة الملك محمد السادس.

واستنكر معلقون على الفيديو في وسائل التواصل الاجتماعي الحادث، معتبرين أن الشاب لو كان يحمل سلاحًا لكان الأمر خطيرًا للغاية بالنظر إلى قدرته على الوصول إلى سيارة الملك بسهولة ودون أن يعترضه أحد، داعين إلى إعادة النظر في طريقة حراسة الملك؛ لأن هذا اختراق لا يجب السكوت عنه.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان