شباب الجوف والحوار الوطني يطلقان برنامج “الشباب والحوار في مجالس جوفية”
بهدف تفعيل الحوار المجتمعي وتحفيز الشباب للمشاركة في الحوارات

شباب الجوف والحوار الوطني يطلقان برنامج “الشباب والحوار في مجالس جوفية”

الساعة 3:42 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
2165
0
طباعة
مجلس الجوف
المواطن- متعب النماصي- الجوف

  ......       

ينفّذ مجلس شباب منطقة الجوف، بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، برنامجاً حوارياً (الشباب والحوار في مجالس جوفيه).
وقال الرئيس التنفيذي لمجلس شباب منطقة الجوف الشاب مهند بن بدر الهادي: “إن فكرة هذا البرنامج جاءت من خلال اجتماعات مع مشرف مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بمنطقة الجوف الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان، وسيتم تنفيذه من خلال زيارات للمجالس الجوفية الدائمة، بمعدل زيارة واحدة كل شهر لأحد المجالس بعد التنسيق معهم”.
وقال الهادي: إن من أهداف البرنامج الاستفادة من مجالس أهالي المنطقة، وتفعيل الحوار المجتمعي في المجالس، وتحفيز الشباب للمشاركة في الحوارات.
وبيّن الهادي أن من المحاور التي سيتم طرحها في المجالس مواضيعُ تتعلق بالشباب، والحوار في مواضيع مجتمعية ذات فائدة، وتكريس دور الحوار بين فئات وشرائح المجتمع.
ونوّه الهادي بالدعم الذي تحظى به برامج الشباب من قِبَل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس الشباب بالمنطقة، ومتابعة معالي نائب الرئيس الدكتور إسماعيل بن محمد البشري.
وأعرب عن شكره لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ممثلاً في مشرفه بالمنطقة الأستاذ عبدالعزيز الحموان؛ على سرعة تجاوبهم والموافقة على تنفيذ هذا البرنامج الذي من شأنه إحداث نقلة في مجال الحوارات الشبابية.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،