شبهة جنائية وراء حريق هائل بمستودع قطع غيار بـ #ينبع
تقدر مساحته بـ700م2 يحوي موادّ بترولية والمدني أخمده

شبهة جنائية وراء حريق هائل بمستودع قطع غيار بـ #ينبع

الساعة 10:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5975
0
طباعة
حريق هائل  بمستودع قطع غيار بينبع6
المواطن- شريف النشمي

  ......       

أخمدت فرق الدفاع المدني- بعد ظهر اليوم- حريقًا هائلًا في مستودع للإطارات وقطع السيارات بمحافظة ينبع.

وأوضح المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة- العقيد خالد مبارك الجهني- أن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة ينبع تبلغ عند الساعة 13:19 من عصر هذا اليوم الأحد الموافق ٢٦/ ٥/ ١٤٣٧هـ عن اشتعال حريق في مستودع في حي كيلو ٦ بمحافظة ينبع، فتم توجيه فرق الدفاع المدني للموقع.

وتابع: عند الوصول اتضح أن الحريق في مستودع تجاري تقدر مساحته بـ٧٠٠ متر مربع يحوي موادّ بترولية (إطارات- بطاريات- أسيد- زيوت غيار متنوعة)، حيث تعاملت الفرق مع الحادث من خلال عزل المستودع عن المستودعات المجاورة ومحاصرة الحريق في موقعه وإخماده، حيث شارك بعمليات المكافحة عدة فرق من إدارة ينبع تساندها فرق إطفاء وإنقاذ من إدارة الدفاع المدني بمحافظة بدر، وبمشاركة عدد من الجهات (فرقة إطفاء الأمن الصناعي بالهيئة الملكية و١٩ صهريج مياه من جهات حكومية وأهلية).

واختتم: من خلال المعاينة الأولية للحادث اتضح وجود شبهة جنائية، وتم تسليم الموقع للشرطة، فيما لم يبلغ عن أي إصابات، ولله الحمد.

حريق هائل  بمستودع قطع غيار بينبع - Copy حريق هائل  بمستودع قطع غيار بينبع1 - Copy حريق هائل  بمستودع قطع غيار بينبع2 - Copy حريق هائل  بمستودع قطع غيار بينبع3 حريق هائل  بمستودع قطع غيار بينبع4 حريق هائل  بمستودع قطع غيار بينبع5 حريق هائل  بمستودع قطع غيار بينبع6 حريق هائل  بمستودع قطع غيار بينبع7


قد يعجبك ايضاً

الخليج يفاجئ جماهيره قبل مواجهة التعاون بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلنت إدارة نادي الخليج