شرطة #الباحة تؤكد القبض على مطلق النار بـ #المخواة وإصابات المجني عليه طفيفة
ضُبط بحوزته السلاح المستخدم وهو غير مرخص.. ولدى سماع أقواله اعترف

شرطة #الباحة تؤكد القبض على مطلق النار بـ #المخواة وإصابات المجني عليه طفيفة

الساعة 10:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6440
0
طباعة
الباحة
المواطن- عبدالعزيز الشهري- الباحة

  ......       

 

 

تأكيداً لما انفردت به “المواطن” حول إطلاق النار على مسؤول بمحافظة المخواة، بيّن مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة المقدم بندر عبدالرحمن عبدالهادي، أن شرطة محافظة المخواة تَلَقّت يوم أمس الجمعة الموافق ٢٤/ ٥/ ١٤٣٧هـ في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، بلاغاً من مواطن في العقد الثالث من العمر، يفيد فيه بتعرض شقيقه لإطلاق النار في محطة النخيل بالأحسبة من قِبَل مواطن آخر.

وتابع: فور تلقي البلاغ، تم الانتقال للموقع ووجد شقيق المبلغ بسيارته، وكانت حالته الصحية مستقرة ولله الحمد.. وبمساءلته عن المتسبب في إطلاق النار عليه وجّه الاتهام لشخص في العقد الرابع من العمر؛ وذلك بسبب خلاف بينهما”.

وأضاف: “ذكر أنه شاهد المدعى عليه يسير باتجاهه وبحوزته سلاح من نوع بندقية؛ فبادر بإطلاق النار عليه أثناء وجوده داخل السيارة؛ مما تسبب في إصابة باب الراكب الأمامي أدى إلى تناثر الزجاج، وإصابته بإصابة طفيفة، وجرى نقله للمستشفى وأخذ العلاج اللازم وخرج في حينه”.

وأردف: “بمتابعة من مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي آل هادي ومن خلال البحث والتحري، تم القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم وهو غير مرخص، وجرى سماع أقواله، واعترف بما نُسب إليه، وتم تحريز السلاح والظروف الفارغة، وتم إيقاف المتهم حتى يستكمل ما تبقى من إجراءاته؛ تمهيداً لإحالته لجهة الاختصاص “.


قد يعجبك ايضاً

ريال مدريد يتفوق على برشلونة في تصنيف أفضل 10 أندية أوروبية

الموطن ــ أبوبكر حامد  نشر موقع “يورو إنديكس”