صحة #جازان تبحث مشروع فلترة الطوارئ بالمستشفيات
خلال اجتماع المجلس التنفيذي اليوم

صحة #جازان تبحث مشروع فلترة الطوارئ بالمستشفيات

الساعة 5:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2480
0
طباعة
صحة جازان
المواطن- عبدالله صهلولي - جازان

  ......       

وجه مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان شكره وتقديره وجميع أعضاء المجلس التنفيذي ومنسوبي صحة جازان لجهود فريق العمل في منشآت الحد الجنوبي والفرق والمنشآت والإدارات المساندة لهم والذين يساهمون في تقديم الخدمة الصحية على مدار الساعة بكل كفاءة واقتدار.
كما وجه شكره وتقديره لكل من ساهم في حصول صحة جازان على شهادة الاعتماد وفقاً لنظام الآيزو 9001- 2008م موصياً بمواصلة الحفاظ على المكتسب من خلال تحقيق متطلبات الجودة ومتابعة الأداء ورفعها لمستويات أفضل.
جاء ذلك في اجتماع المجلس التنفيذي لصحة جازان الذي تم خلاله مناقشة توصيات الاجتماع السابق ومستوى إنجازها الذي بلغ 89% .
وتم خلال الاجتماع اعتماد الخطة الإستراتيجية لصحة جازان والتوصية بالمبادرة بموائمتها خلال الربع المقبل والأول في تطبيقها مع مخرجات برامج التحول الاستراتيجي لوزارة الصحة ضمن مناشط برنامج التحول الوطني المرتقبة.
واستعرض الحضور عددا من المشاريع الصحية بالمنطقة وعدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والتي كان من أبرزها مشروع فلترة الطوارئ بالمستشفيات، كما تم اعتماد تشكيل لجنة منبثقة عن المجلس للتعجيل في تشغيل مركز الرعاية الأولية بالصهاليل كمركز طوارئ يعمل على مدى 24 ساعة ويعتبر أكبر مركز صحي مرجعي على مستوى المنطقة، كما تضمن الاجتماع عرضاً قدمه المساعد للتخطيط والتدريب أمين المجلس الدكتور عواجي النعمي حول مؤشرات الأداء والبرنامج المعد لبطاقات قياس الأداء والذي يدخل حيّز التنفيذ بداية شهر رجب هذا العام بإذن الله.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. “المواطن” تبحث قضية مخالفات مركبات الطلاب والجامعة تضع حلولًا

المواطن- خالد الأحمد- جازان في تطور جديد حول