صراع سعودي إماراتي في البطولة الآسيوية

صراع سعودي إماراتي في البطولة الآسيوية

الساعة 1:02 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4115
0
طباعة
دوري ابطال اسيا 2016
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

تشهد الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي تُقام يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، منافسة قوية بين الأندية السعودية والإماراتية حيث يلتقي الاتحاد مع ضيفه النصر الإماراتي، ويلعب الهلال مع مضيفه الجزيرة الإماراتي، ويخوض الأهلي مباراة مع العين الإماراتي.
البداية مع مباريات يوم الثلاثاء، حيث يلتقي الفريق الاتحادي مع النصر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ويرغب العميد في تحقيق أول 3 نقاط له بالمسابقة، خاصة وأنه تعادل في أول مباراتين أمام لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، بينما يريد النصر الفوز بها للاستمرار في المنافسة على صدارة المجموعة.
ويتقاسم سباهان أصفهان صدارة هذه المجموعة برصيد 3 نقاط مع النصر الإماراتي بفارق نقطة عن اتحاد جدة ولوكوموتيف طشقند.
فيما يسعى نادي الهلال لتأكيد تفوقه على الجزيرة الإماراتي، خاصة وأنهما التقيا من قبل في هذا الدور في 2011، وفاز وقتها الهلال ذهاباً 3-1 وإيابا 3-2، في المقابل سيسعى فريق الجزيرة للثأر من الهزيمتين، لتحقيق أول نقاط له في البطولة هذا الموسم، وتجديد آماله في التأهل للدور المقبل.
ويتصدر هذه المجموعة فريق تركتور سازي تبريز الإيراني برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن الهلال الوصيف، فيما يحتل فريق باختاكور المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فيما يقبع الجزيرة في المركز الرابع الأخير بلا نقاط.
وفي مباريات يوم الأربعاء، تشهد المجموعة الرابعة مباراة القمة العربية بين العين الإماراتي وضيفه الأهلي السعودي، حيث يسعى الراقي للعودة بنتيجة إيجابية تزيد من آماله في التأهل للدور المقبل، بينما يسعى العين خلال هذه المباراة لتحقيق الفوز، للحصول على أول 3 نقاط له في هذه البطولة.
ويتصدر هذه المجموعة الجيش القطري برصيد 6 نقاط، فيما يحتل الأهلي السعودي المركز الثاني برصيد 3 نقاط، متساوياً مع ناساف كارشي الأوزبكي، فيما يقبع العين في المركز الأخير بلا نقاط.
وفي آخر مواجهات الفرق السعودية، يلعب نادي النصر مع ضيفه لخويا القطري ضمن منافسات المجموعة الثانية، حيث يتطلع النصر للفوز على لخويا لتعويض جماهيره عن الخسارة التي لحقت بالفريق في آخر مبارياته بالدوري السعودي أمام الهلال 0-2، فيما يسعى لخويا للفوز بهذه المباراة ليضمن استمراره في المنافسة على لقب البطولة.
ويتصدر هذه المجموعة النصر برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن ذوب آهن أصفهان صاحب المركز الثاني، فيما يحتل بونيودكور الأوزبكي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف أمام لخويا.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير