ضاحي خلفان: خلال 3 سنوات يجب أن يُطلب من كل صاحب محل إيراني مغادرة الإمارات

ضاحي خلفان: خلال 3 سنوات يجب أن يُطلب من كل صاحب محل إيراني مغادرة الإمارات

الساعة 2:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5690
1
طباعة
ضاحي خلفان
المواطن- نت

  ......       

شنّ الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة في دبي هجوماً عنيفاً على إيران وحزب الله وطالب بعدم السماح لأي إيراني بفتح محل تجاري في الخليج بعد اليوم، قائلاً إنها “نست ان أبناء الخليج هم الذين دحروا الفرس الذين كانوا يحتلون العراق يوما ما، ويجب أن نعيد لهم الدرس من جديد.”
وأضاف خلفان أن كل الذين يقفون من دول الخليج موقفا سلبيا، وهي تدافع عن أمنها القومي، سيكون لهم حسابا خاصا. وقال “كنا نتغاضى ونتحمل ونقول المسامح كريم ونجامل ونقول لعل وعسى.. ظلت إيران شريرة وحزب اللات إرهابيا وهدفهما توسع وكبر وازداد.”
وِأشار نائب رئيس الشرطة في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على تويتر الى أن الايرانيين لا يسمحون للاماراتيين بفتح كشك في بلادهم على حد تعبيره، وبالتالي يجب معاملتهم بالمثل.
يجب ألا يسمح بعد اليوم لأي إيراني بفتح محل تجاري في الخليج العربي. . والله انهم لايسمحوا لنا بفتح كشك. .هؤلاء لا خير فيهم.
وقال إن “تجارة إيران معنا هي عبارة عن إيراني يفتح محل ويبيع لايراني مشتري.. ليس لنا مع إيران فائدة تذكر..” مشيراً الى أن “اسواقنا الجديدة الكبرى هي أفريقيا.”
خلال 3 سنوات يجب أن يطلب من كل صاحب محل إيران المغادرة وعدم تجديد الترخيص التجاري. ..أولادنا بحاجة إلى فتح محلات تجارية بدلا عن الإيرانيين.
وأكد خلفان على ضرورة إدراج بضائع إيران على المقاطعة الخليجية، و “استخدام الأوراق التي نملكها لإيقاف التهور الإيراني.”
وواصل الفريق ضاحي خلفان هجومه، ليقول إن كل درهم تُشترى به بضاعة ايرانية يذهب جزء من ريعه في قتل السوريين وجزء في شراء الأسلحة والمتفجرات، التي ترسل لاستخدامها في الإخلال بالأمن.
إذا رأيت شخصا يشتري بضاعة ايرانية انصحه يتركها على الرف هذا عمل وطني, خلوا البضاعة الإيرانية على الرفوف.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. اليامي: زيارة خادم الحرمين تأتي في مسار تحصين المنطقة من الأخطار

المواطن – الرياض ثمّن المحلل السياسي سامي اليامي