عدسة الحزم: 14 صورة تؤكد الوقوف مع جنودنا البواسل

عدسة الحزم: 14 صورة تؤكد الوقوف مع جنودنا البواسل

الساعة 9:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
9140
0
طباعة
عدسة الحزم - جنودنا البواسل13
المواطن- الرياض

  ......       

شهد معرض “عدسة الحزم” بمعرض الرياض الدولي للكتاب إقبالًا لافتًا؛ نظرًا لما تميز به من عرض لـ14 صورة تظهر ما وصلت إليه القوات السعودية من احترافية عالية من التخطيط والتنفيذ والتدريب.

وتظهر الصور بالركن الخاص بها في المعرض جانبًا رائعًا لرجال الأمن والقوات العسكرية في مناسبات عدة وثقها مصورون فوتوغرافيون سعوديون داخل المملكة وللقوات المشاركة في عاصفة الحزم وإعادة الأمل في اليمن.

ويؤكد الفوتوغرافيون المشاركون بالمعرض، خالد الخميس، وفيصل الناصر، ومفلح الحبابي، وأحمد الغامدي أن إقامة هذا المعرض بالتعاون مع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون يأتي ضمن الإسهامات المتواصلة من الفوتوغرافيين للوقوف مع جنودنا البواسل وإبراز ما وصلت له قواتنا العسكرية من تقدم. ولتأكيد وقوفنا صفًّا واحدًا مع رجال أمننا البواسل الذين يواصلون الوقوف ضد كل من يحاول المساس بأمن هذا البلد الغالي بكل اقتدار.

وأشاروا إلى أن المشاركة نابعة من واجب وطني بالوقوف مع الجنود البواسل في الذود عن تراب وطنهم من خلال تلك اللقطات المصورة، والتي تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي والصحف العالمية.

عدسة الحزم - جنودنا البواسل عدسة الحزم - جنودنا البواسل1 عدسة الحزم - جنودنا البواسل2 عدسة الحزم - جنودنا البواسل3 عدسة الحزم - جنودنا البواسل4 عدسة الحزم - جنودنا البواسل5 عدسة الحزم - جنودنا البواسل6 عدسة الحزم - جنودنا البواسل7 عدسة الحزم - جنودنا البواسل8 عدسة الحزم - جنودنا البواسل10 عدسة الحزم - جنودنا البواسل11 عدسة الحزم - جنودنا البواسل12 عدسة الحزم - جنودنا البواسل13 عدسة الحزم - جنودنا البواسل14 عدسة الحزم - جنودنا البواسل15 عدسة الحزم - جنودنا البواسل16


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أعلام المملكة تزين شوارع الكويت ابتهاجاً بزيارة ملك الحزم

المواطن – الكويت تزينت شوارع وطرق وميادين وأسواق