عشرات الآلاف يتوجون نجاح “بانوراما عاصفة الحزم” بربيع #الرياض
شكّلت بأكثر من 1.4 مليون زهرة موزعة على سجادتها

عشرات الآلاف يتوجون نجاح “بانوراما عاصفة الحزم” بربيع #الرياض

الساعة 2:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7415
0
طباعة
عاصفة الحزم تتمازج مع سجادة الزهور في مهرجان ربيع الرياض (2)
المواطن - الرياض

  ......       

حرص عشرات الآلاف من الزوار على حضور مهرجان ربيع الرياض لهذا العام بحلته الثانية عشرة المتميزة، والتي تضم بين ثناياها عبيرا مميزا يعكس رائحة ما يزيد عن مليون وأربعمائة ألف زهرة موزعة على سجادة الزهور.
وكان المهندس إبراهيم السلطان أمين منطقة الرياض افتتح فعاليات المهرجان يوم الاثنين الماضي في ساحة العروض بحي الجزيرة والذي يستمر على مدى عشرة أيام، حيث حرصت الأمانة على إضافة لمسات مهمة على المعرض لهذا العام مستثمرة اعتدال الجو والهطولات المطرية الخفيفة التي تضيف عنصراً جمالياً.
جاء ذلك مع إبراز ” عاصفة الحزم ” التي دخلت التاريخ عن طريق تنظيم بانوراما خاصة بها والتي تعكس الإنجازات العظيمة التي حققتها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه.
ممر المشاة الطبي وحديقة الغزلان أحد الأنشطة الجديدة التي فاجأت الزوار هذا العام حيث خصص لها مقر في المهرجان وعادة ما ترتبط الغزلان بالربيع فقد تمت إضافة هذه الحديقة في المهرجان لتشكل لوحة جمالية متكاملة.
ابراهيم الهويمل مدير عام ادارة الحدائق بامانة الرياضوبين المهندس إبراهيم الهويمل، مدير عام إدارة الحدائق في أمانة منطقة الرياض، خلال تصريح صحفي أن المهرجان يتضمن عدداً من الفعاليات المختلفة منها ركن الرسم والتلوين والمسيرة الكرنفالية والدمى المحببة للأطفال ومن ضمن الفعاليات التوعوية ركن روضة ربيع الرياض التي تحاكي الروضات الطبيعية والصحراوية التي يخرج لها المتنزهون في أنحاء العاصمة الرياض للتنزه.
كما أوضح الهويمل أن سجادة الزهور فيها أنواع مميزة من الزهور بألوان مختلفة تم ترتيبها وصفها، أما فيما يخص سجادة بانوراما عاصفة الحزم فهي تحكي قصة تضافر جهود جنودنا البواسل وأعمالهم القيمة وتضحياتهم ومشاركة المهرجان لهم وإحساسنا بما يقومون به من جهود مميزة وتضحيات في سبيل استتباب الأمن ضد العابثين على الحد الجنوبي وكذلك ما أقيم من تدريبات في رعد الشمال.

عاصفة الحزم تتمازج مع سجادة الزهور في مهرجان ربيع الرياض (1)


قد يعجبك ايضاً

بعد احتفاء كبير شهده قصر الصخير بالبحرين ..الكويت أميراً وشعباً تستقبل اليوم ملك الحزم

المواطن- المنامة – الكويت تستقبل الكويت اليوم اميراً