عضو شورى ينتقد عنوان الصفحة الأولى بـ #عكاظ
النقادي: اجتهدت في جذب شريحة غالية ولكنها لم توفّق

عضو شورى ينتقد عنوان الصفحة الأولى بـ #عكاظ

الساعة 10:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6955
0
طباعة
محمد-النقادي
المواطن- حسان الصالحي

  ......       

انتقد عضو مجلس الشورى رئيس لجنة الإدارة والموارد البشرية المهندس محمد النقادي، طريقة نشر صحيفة عكاظ أمس الأول بعنوان بارز على صفحتها الأولى “قرار بتحسين مستويات جميع موظفي الدولة.. بينهم معلمون ومعلمات”، مبينًا أنها لم توفق في اختيار العنوان الملائم، برغم أنها استطاعت جذب شريحة كبيرة من الموظفين المعلمين.

وأوضح “النقادي” أن ما صرح به لـ”عكاظ” في عدد أمس الأول تضمن فقط القرار الذي أصدره مجلس الشورى في جلسته العادية الثالثة والعشرين التي عقدها في 21 جمادى الأولى 1437 بعد مناقشته تقرير الأداء السنوي لوزارة الخدمة المدنية للعام المالي 1435/ 1436.

وأكد رئيس لجنة الإدارة والموارد البشرية أن قرار المجلس تضمن الموافقة على تصحيح أوضاع من عينوا على مراتب أقل من مؤهلاتهم العلمية، أو ثبتوا عليها بعد تعيينهم على “بند الساعات”، مشيرًا إلى أن المجلس طالب في قراره بمعالجة أوضاع شاغلي الوظائف الإدارية الذين عينوا بموجب الأمر الملكي أ/١٢١ بتاريخ ٢/ ٧/ ١٤٣٢ من خلال ترتيبات تُعدها الوزارة بالتنسيق مع وزارة التعليم تتيح نقلهم إلى الوظائف التعليمية المتاحة.

وبيّن “النقادي” أن ما نشرته صحيفة “عكاظ” أمس الأول، بعنوان بارز على صفحتها الأولى “قرار بتحسين مستويات جميع موظفي الدولة.. بينهم معلمون ومعلمات”، ينطوي على مبالغة؛ على حد تعبيره.

وأضاف “النقادي”: “برغم اجتهاد (عكاظ) في جذب انتباه شريحة غالية من أبنائنا وبناتنا الموظفين والمعلمين، إلا أنها لم توفق في اختيار العنوان الملائم!”.

إلى ذلك نشرت “عكاظ” تعليق المحرر، وتؤكد أن جميع ما نُشر في الخبر كان على لسان رئيس لجنة الموارد البشرية بمجلس الشورى المهندس محمد النقادي، والصحيفة تحتفظ بالتسجيل الصوتي للمحادثة التي جرت بين المحرر وعضو الشورى؛ حفاظًا على المصداقية والموثوقية، وانطلاقًا من الواجب المهني وضوابط العمل الصحفي داخل “عكاظ” وجب التوضيح والتنويه.

 


قد يعجبك ايضاً

وظائف شاغرة في شركة #صدارة بـ #الجبيل

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة صدارة للكيميائيات عبر