“عيون النثر العربي” يتصدر مبيعات هيئة السياحة والثقافة الإماراتية

“عيون النثر العربي” يتصدر مبيعات هيئة السياحة والثقافة الإماراتية

الساعة 12:58 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2805
0
طباعة
معرض الرياض الدولي للكتاب
المواطن - الرياض

  ......       

تشارك هيئة السياحة والثقافة الإماراتية في معرض الرياض الدولي لهذا العام عبر جناحها في “الخيمة الرئيسية” بالمعرض لتقدم العديد من الكتب التاريخية والحديثة، التي من خلالها يمكن التعرف على ثقافة الإمارات وشعبها، فضلاً عن كتب مترجمة تقدم لكثير من الثقافات وتحاكي العديد من المجالات.
وصرّح المتحدث الرسمي للجناح والمدير التسويقي علي أحمد السويدي أن المشاركة لهذا العام في معرض الكتاب كانت فاعلة، وأن الإقبال الكبير من الزوار تركز على عدة كتب منها كتاب “عيون النثر العربي القديم” المتكون من 80 مجلداً، كما أن كتاب “ما لا يُدرك” أيضاً من الكتب المترجمة التي لاقت طلباً كبيراً.
موضحاً أن الهيئة لها الكثير من المشاريع الثقافية التي تُعنَى بالكتاب العربي ومن ضمنها مشروع “ترجمة” وهو أكبر مشروع على مستوى العالم العربي لترجمة الكتب.
وعبر “السويدي” عن سعادته بذائقة الشعب السعودي في القراءة وأنه ـ برأيه -ضمن طليعة الشعوب العربية من حيث اختيار الكتب بعناية فائقة.
يذكر أن هيئة السياحة والثقافة الإماراتية تهدف إلى الحفاظ على حماية التراث والثقافة والترويج لمقوماتها ومنتجاتها السياحية، تأكيدا على مكانة الإمارات العربية عالمياً بوصفها وجهة سياحية وثقافية مستدامة ومتميزة تثري حياة المجتمع والزوار.


قد يعجبك ايضاً

اكتشاف عقار جديد يقضي على سرطان الكُلى

المواطن – نت كشف الموقع الطبي الأمريكي “Health