جرائم الخادمات تتواصل.. إفريقية تطعن كفيلتها حتى الموت بـ #الخفجي
أقرّت العاملة بإقدامها على قتلها بعدة طعنات إثر خلاف نشب بينهما

جرائم الخادمات تتواصل.. إفريقية تطعن كفيلتها حتى الموت بـ #الخفجي

الساعة 8:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7090
0
طباعة
سكين
المواطن- نوف العنزي- الخفجي

  ......       

تمكنت الأجهزة اﻷمنية بمحافظة الخفجي- مساء اليوم الثلاثاء- من القبض على خادمة من الجنسية الإثيوبية طعنت كفيلتها المسنة التي فارقت الحياة بعد عدة طعنات تلقتها من الخادمة.

وكشف الناطق اﻹعلامي لشرطة المنطقة الشرقية- العقيد زياد الرقيطي- لـ”المواطن” تفاصيل الحادثة بقوله: تبلغت شرطة محافظة الخفجي مساء اليوم الثلاثاء في الرابعة عصرًا من عمليات الدفاع المدني عن مباشرة الفرقة المختصة فتح باب لمنزل مواطن تقيم به والدته المسنة ترافقها عاملتها المنزلية، وذلك بعد بلاغ المواطن لعدم استجابة والدته وعاملتها لفتح الباب.

وأضاف: عند دخول المختصين للمنزل والتحقق من الوضع وجدت المواطنة المسنة وقد فارقت الحياة؛ جراء تعرضها للطعن عدة طعنات بالجسم، فيما لم يعثر على عاملتها المنزلية بالمنزل.

وبيّن “الرقيطي”: على الفور من تلقي البلاغ تم تمرير معلومات وأوصاف العاملة المنزلية الهاربة للعاملين بالميدان ومسح الحي بشكل مكثف، حيث تم العثور عليها وضبطها في حالة ارتباك مختبئة بأحد الموقع القريبة.

واختتم “الرقيطي” تصريحه بقوله: باشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها، وقد أقرت العاملة الإفريقية الجنسية بإقدامها على قتل كفيلتها بعد طعنها عدة طعنات إثر خلاف نشب فيما بينهما. وتم إيقافها؛ تمهيدًا لإحالتها وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.


قد يعجبك ايضاً

صاعقة رعدية تشعل النيران بـ18ألف لبنة أعلاف في القصيم

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم تسببت صاعقة