فريق يزيد الراجحي يرصد أجهزة آيفون و75 ألف هدية لجمهور رالي حائل

فريق يزيد الراجحي يرصد أجهزة آيفون و75 ألف هدية لجمهور رالي حائل

الساعة 2:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6810
0
طباعة
يزيد الراجحي رالي حائل (9)
المواطن- حائل

  ......       

أنهى فريق يزيد الراجحي للسباقات، كافة ترتيباته واستعداداته المكثفة لإطلاق فعالياته في رالي حائل 2016م، التي ينظمها الفريق، ضمن إطار اهتمامه بتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية في مختلف المناسبات.

ورصد فريق يزيد الراجحي، الذي يحظى بدعم دائم من راعيه الرسمي، سلسلة “جان برجر” عشرات الآلاف من الهدايا والجوائز التي سيتم توزيعها والسحب عليها خلال فعالياته في رالي حائل؛ حيث سيتم السحب على أجهزة آيفون 6 بشكل يومي، بالإضافة إلى توزيع أكثر من 75 ألف هدية من هدايا الفريق، وكذلك تقديم جوائز للفائزين في المسابقات اليومية؛ على اعتبار أنه سينظم 6 مسابقات يومية يتم فيها تكريم 180 فائزاً في الوقت الذي جهّز فيه الفريق سلسلة من المفاجآت على المسرح؛ من خلال أكثر من 50 جائزة للحضور يومياً؛ في ظل تخصيص مقاعد منفصلة للرجال وأخرى للنساء والأطفال.

وحرص فريق يزيد الراجحي للسباقات على إشراك متابعيه من مختلف الأنحاء في أجواء الفعاليات؛ حيث سيبث تغطية يومية متواصلة من قلب الحدث عبر حسابه الرسمي في “سناب شات” y-racing.

ويتضمن الموقع المخصص لفريق يزيد الراجحي للسباقات في رالي حائل، العديد من الأجنحة والأركان؛ وعلى رأسها جناح الأطفال تحت شعار “العب حتى تتعب”، وجناح سيارات الرالي التي يعرض فيها سيارات الرالي المشاركة في البطولات الرسمية العالمية والإقليمية؛ مثل بطولة العالم WRC، وبطولة الشرق الأوسط لإطلاع الزوار على تجهيزات وسائل الأمن والسلامة العالية، وكذلك جناح أجهزة محاكاة السرعة الذي يتيح للجماهير فرصة خوض التجربة الافتراضية لقيادة سيارة الرالي، والتعرف على أجواء المنافسة، وطرق اتباع التعليمات والإرشادات، كما يوجد ركن مخصص للتصوير الفوري، بالإضافة إلى ركن الرسم.

وفيما يتعلق بالهدايا الفريق؛ فقد تم تجهيز موقعين للتوزيع يومياً؛ أحدهما مخصص للنساء تتم إدارته بطاقم نسائي، والآخر للرجال.

ويُنتظر أن تحظى الإطلالة الجديدة لفعاليات فريق يزيد الراجحي للسباقات، بحضور جماهيري غفير، عطفاً على النجاح الذي تَحَقّق في الموسم الماضي والبصمة التي تركها لدى الزوار، وهو الأمر الذي تم العمل عليه طوال الفترة التحضيرية؛ مما أثمر مضاعفة المساحة المخصصة لإقامة الفعاليات، وتوسيع الدائرة لاحتواء أعداد جماهيرية أكبر؛ في ظل الإقبال الكبير الذي يشهده الموقع.

ومن جانبه، قدّم سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي، الدعوة لجماهير رالي حائل بالاستمتاع بفعاليات الفريق وما يقدمه خلال الرالي؛ مؤكداً أنه يولي اهتماماً كبيراً لتفعيل جانب المسؤولية الاجتماعية؛ من خلال الأنشطة والفعاليات التي ينظمها، والتي تحمل أهدافاً تعليمية تثقيفية توعوية بطابع عصري حديث، يمزج بين الترفيه والتعليم، وبيّن أن منطقة حائل لها مكانة خاصة لدى الفريق؛ ولهذا فإنه يحرص دائماً على التواجد سنوياً، ومشاركة أهالي المنطقة أجواء الرالي، الذي حقق نجاحات باهرة منقطعة النظير.

وقدّم يزيد الراجحي شكره وتقديره لجميع الجهات المتعاونة مع فريقه وجميع مَن ساهم في الوصول إلى المرحلة الحالية؛ متمنياً أن يستمتع الجميع بالحدث الأبرز والأهم على مستوى المنطقة بشكل عام، وقدّم شكره وتقديره للراعي الرسمي لفريقه سلسلة “جان برجر” على ما يوليه من اهتمام بالفريق ومشاركاته وإسهاماته.

يُذكر أن فعاليات فريق يزيد الراجحي للسباقات شهدت الموسم الماضي العديد من الأنشطة والفعاليات التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

بإماكانكم الاطلاع على أجزاء من تفاصيلها عبر الرابط المرفق:


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. بالصور.. المنصور: قوات التحالف لم تقصف سوق الماشية ولا مدرسة في #اليمن

المواطن – الرياض- تصوير: فارس القحطاني  أكد متحدّث فريق