فلاي دبي تكشف عن قيمة التعويضات لعائلات ضحايا طائرتها
أكدت أن أولويتها الآن تحديد والاتصال بأسر المفقودين

فلاي دبي تكشف عن قيمة التعويضات لعائلات ضحايا طائرتها

الساعة 12:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5995
1
طباعة
طائرة فلاي دبي
المواطن - ​الرياض ​

  ......       

كشفت شركة “فلاي دبي” للطيران عن قيمة التعويض الذي ستصرفه لأسرة كل راكب توفي عند سقوط طائرة ركابها رقم “FZ981” بمطار مدينة روستوف في جنوب روسيا، أمس السبت؛ حيث بلغت قيمته 20 ألف دولار لكل عائلة.
وأسفر حادث تحطم الطائرة عن مقتل جميع الأشخاص الذين كانوا على متن الطائرة والبالغ عددهم 62 شخصاً.
وجاء في بيان “فلاي دبي” ونشرته CNN عربية “في الوقت الحاضر، أولويتنا هي تحديد والاتصال بعائلات أولئك الذين فُقدوا في الحادث المأساوي، السبت، وتقديم الدعم الفوري للمتضررين. وتنظم فلاي دبي برنامجاً لدفعات المشقة للأسر بقيمة 20 ألف دولار أمريكي لكل راكب، وفقاً لشروط النقل الخاصة بالناقلة، وذلك بهدف تلبية الاحتياجات المالية الفورية”.
ومن جانبها، ذكرت وسائل الإعلام الروسية الرسمية في وقت سابق أن أُسر الضحايا ستتلقى قرابة 15 ألف دولار من موسكو.
يُذكر أن الطائرة سقطت على بُعد قرابة 250 متراً من مدرج المطار، بينما قالت وزارة الطوارئ الروسية: إن الطيار كان قد حلق حول المطار منتظراً استقرار الطقس لمحاولة الهبوط في حين كانت سرعة الرياح آنذاك تقارب مائة كيلومتر في الساعة.
كما توجه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ببرقيات تعزية إلى الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، حسبما نقلت وكالة الأنباء الإماراتية “وام”.


قد يعجبك ايضاً

“صوتُ الوسطية” كتاب جديد عن الشيخ صالح الحصين

المواطن – الرياض تزامناً مع عقد لقاء “التعايش