فيديو مستنكر.. درباويان يسيران عكس الطريق ويستفزان الدوريات
أحدهم يتظاهر في كل مرة بمحاولة الاصطدام دون أي مسؤولية

فيديو مستنكر.. درباويان يسيران عكس الطريق ويستفزان الدوريات

الساعة 2:31 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
7525
0
طباعة
درباوية
المواطن- سعد البحيري

  ......       

أظهر مقطع فيديو مستنكر، اثنين من الدرباوية يسيران بسرعة جنونية عكس الطريق؛ معرّضين حياتهم وحياة الآخرين للخطر.
ويوثق الفيديو محاولة السائق استفزاز ثلاث دوريات أمنية ظهرت أمامه؛ حيث يتظاهر في كل مرة بمحاولة الاصطدام بهم قبل أن يتفاداهم في اللحظة الأخيرة دون أدنى شعور بالمسؤولية.
وقد لاقى الفيديو سخط العديد من المواطنين الذين طالبوا بالتصدي للدرباوية ووضع عقوبات صارمة لكل مَن يتم ضبطه.
وقال “ليل السهل”: “والله إن يتلونه مثل ما تلو غيره المروح، واضح إنه جاهل وأمثاله حرام يمسك سيارة؛ لأنه صايع، ولو صدم العسكري وصار للعسكري شي وش تفيدنا، ولا انت بقريح ما قصروا رجال الأمن، بيض الله وجيهم، صابرين على أمثالك وعيناتك التعبانة يا جاهل”.
وطالب Kady111 بأن يتم وضع السائق على قائمة سوداء، ويُمنع من قيادة المركبة طوال حياته بقوله: “يوضع في القائمة بعدم قيادة أي مركبة، وتصادر السيارة أو تحجز لمدة عام، ويعاقب العقاب الرادع لقيامه بالشروع بالقتل العمد”.
وقال عبدالرحمن بن فهد: “حسبي الله عليهم معرضين حياة الناس للخطر، ولا حياتهم ما تعني لنا شيء”.
وتساءل Ask agga عن رد فعل الدولة حيال هذه الظاهرة بقوله: “أين ذهبت هيبة الدولة؟ ماذا سيقول العالم عنا عندما يرون هذا الفيديو؟”.
من جانبه قال Shaker Knig: “هذا وإن دل يدل على قمة الاستهتار؛ لكن تحديه لعدد من الدوريات والمرور بتجاوزها و”شطفها” على قولته، يلهمك بأنه طائش في مقتبل العمر أي أنه ورع جاهل لمعنى القيادة وفنونها؛ فهذا الطفل غير مبالي بالأرواح والممتلكات وبنفسه ومن معه”.
وأضاف: “أرجو من القادة في المرور سحب السيارة منه ومنعه من القياده داخل المملكة، وسجنه لمدة عام، وغرامة مالية يحددها المرور، وأخذ تعهد خطي من ولي أمره بعدم قيادة المذكور داخل المملكة؛ ليعرف معنى القيادة ونعمتها ونعمة الحرية ونعمة الصحة والعافية”.
وقال حسن فيفي: “الأشكال هذول شيلهم ونزلهم الحد الجنوبي في أحد الجبال الوعرة، وأعط كل واحد منهم رشاش، يا يكون رجال ويدافع عن نفسه ووطنه، أو يكون زلابه للحوثيين”.
وقال أبو أمل: “يجب تجريم هذه الظاهرة بالسجن، ومصادرة السيارة، وإطلاق النار عليهم عند الهروب أو المراوغة، والضرب بيد من حديد على تصرفاتهم”.


قد يعجبك ايضاً

فيديو.. رجل يسرق دلو “ذهب” في نيويورك

المواطن – وكالات بثت شرطة نيويورك، مقطع فيديو