في عدن غداً.. احتفاءً بالذكرى الأولى لـ#عاصفة_الحزم
فعاليات رسمية وشعبية تتضمن عرض أفلام وثائقية

في عدن غداً.. احتفاءً بالذكرى الأولى لـ#عاصفة_الحزم

الساعة 5:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2045
0
طباعة
حملة شكرا للملك سلمان
المواطن - واس

  ......       

من المقرر أن تنطلق في محافظة عدن اليوم فعاليات رسمية وجماهيرية، احتفاءً بالذكرى الأولى لانطلاق عاصفة الحزم، التي قادتها دول التحالف العربي، برئاسة المملكة العربية السعودية، وذلك لمواجهة الانقلاب العسكري لجماعة الحوثي، والمخلوع صالح، ضد الرئيس الشرعي للبلاد، عبد ربه منصور هادي.

وأفادت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، اليوم، أن الفعالية التي ستقام يومي السبت والأحد على التوالي، يتم تنظيمها برعاية من محافظ عدن، اللواء عيد روس الزبيدي، وتأتي تعبيراً عن الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على مواقفه المساندة للشعب اليمني.

وتتضمن فقرات الفعالية، بثّ فيلمين وثائقيين يشرحان دور عاصفة الحزم وإعادة الأمل في إنقاذ “عدن” وباقي المحافظات من براثن الانقلابيين، إضافةً إلى إقامة عروض شبابية وكرنفالية ولوحات معبرة بمشاركة 800 طالب وطالبة من مدارس عدن، وتنظيم معرض رسوم جدارية ومعرض للصور، تعبر عن رفض السكان في عدن للإرهاب ووقوفهم صفاً واحداً إلى جانب السلطات الشرعية.

كما يتضمن برنامج الفعالية، إقامة عروض عسكرية في معسكر بدر بخور مكسر، برعاية المنطقة الرابعة واللواء 39 مدرع ابتهاجاً بالمناسبة.


قد يعجبك ايضاً

السفير قطان: المملكة في مقدمة دول العالم لدعم اللاجئين

المواطن – واس أكد سفير خادم الحرمين الشريفين