قائدة مدرسة ممنا: بسبعة سجلات وحزمة شواهد سننافس على “التميز”
أشارت إلى وجود برامج إثرائية تطوعية لخدمة المجتمع

قائدة مدرسة ممنا: بسبعة سجلات وحزمة شواهد سننافس على “التميز”

الساعة 12:30 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎, حصاد اليوم
10925
3
طباعة
قائدة مدرسة ممنابحزمة شواهد أقمناها..قادمون للتميز (2)
المواطن - أمل الغامدي-الباحة

  ......       

تستعد مدرسة مجمع ممنا بني عبيد للبنات بمحافظة المخواة للمشاركة في جائزة التميز التي تتبناها وزارة التعليم على مستوى المملكة.
وقالت قائدة المدرسة صالحة محمد العمري الزهراني لـ”المواطن” إنها تطمح للتميز هي وطاقم إدارة المجمع لما يمتاز به من تنسيق وتنظيم وإبداع مشترك من لدُن المعلمات والطالبات في عملٍ يتشارك فيه جميع الطواقم واللجان بكل نشاط وإصرار على التميز.
وأضافت أنها المرة الأولى التي يشاركون في جائزة التميز بطاقم فريق التميز الذي يضم 7 معلمات؛ وبعدد 5 مدربات جميعهن من داخل المدرسة؛ حيث تم تشكيل فريق التميز وتوزيع المهام وجدول الأعمال؛ بواقع حصة كل يوم لعمل الفريق واجتماع نهاية كل أسبوع لمناقشة ما تم تنفيذه.
وبينت “عدد بنود التميز التي تم تفعيلها داخل المدرسة هي سبعة سجلات كل سجل به عدد من المعايير والمؤشرات والشواهد وبإذن الله نسعى على إيجاد كل الشواهد.
وواصلت “لدينا العديد من المشاركات منها: طالبات مشاركات بالبحث العلمي؛ طالبة حققت نسبه عالية في موهبة وشملها نظام التسريع ولكنها رفضت التسريع؛ كذلك طالبات مشاركات بالأولمبياد العلمي”.
وحول مشاركة المجتمع أوضحت الزهراني أن هناك العديد من البرامج الإثرائية التطوعية لخدمة المجتمع التي أقامتها المدرسة ومنها: برنامج حفظ النعمة؛ إقامة بازار وتخصيص العائد منه للأسر الفقيرة والجمعيات الخيرية؛كذلك برنامج (في أعيننا) وكان عبارة عن زيارة لجمعية الأطفال المعاقين وتقديم الهدايا لهم؛ كذلك تقديم الدعم للفصول الفكرية بمدارس التعليم بالمخواة؛ وزيارة للأطفال في مستشفى الملك فهد بالباحة؛إضافة لتنظيف المساجد وتقديم الدعم لها.
وختمت قائلة “هناك خطة بديلة في حال فشل أو عدم إمكانية تنفيذ بند من بنود التميز ويتم فيه الاستعانة بالمسؤولين بالإدارة والأقسام المعنية؛ حيث تعتبر جائزة التميز تكريم لائق لكل المبدعين المتميزين في الأداء التربوي، للإسهام في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع السعودي”.

قائدة مدرسة ممنابحزمة شواهد أقمناها..قادمون للتميز (1)

قائدة مدرسة ممنابحزمة شواهد أقمناها..قادمون للتميز (3)

قائدة مدرسة ممنابحزمة شواهد أقمناها..قادمون للتميز (5)

قائدة مدرسة ممنابحزمة شواهد أقمناها..قادمون للتميز (6)

قائدة مدرسة ممنابحزمة شواهد أقمناها..قادمون للتميز (7)

قائدة مدرسة ممنابحزمة شواهد أقمناها..قادمون للتميز (8)

قائدة مدرسة ممنابحزمة شواهد أقمناها..قادمون للتميز (9)

قائدة مدرسة ممنابحزمة شواهد أقمناها..قادمون للتميز (4)


قد يعجبك ايضاً

هوفنهايم يحافظ على سلسلة “اللاهزيمة”

تعادل هوفنهايم بدون أهداف مع مضيفه أينتراخت فرانكفورت،