قائد مدرسة يحوّل مبنى مدرسياً قديماً إلى واحة جاذبة للطلاب
أعاد الترميم وزرع الملعب بـ"النجيلة" الخضراء

قائد مدرسة يحوّل مبنى مدرسياً قديماً إلى واحة جاذبة للطلاب

الساعة 11:52 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4685
0
طباعة
قائد مدرسة خالد الوذيناني يحول مبني مدرسة قديم الي واحة جاذبة للطلاب (2)
المواطن - سعيد آل هطلاء - الرياض

  ......       

نجح قائد مدرسة “أبي حميد الساعدي” الابتدائية الأستاذ خالد الوذيناني في تحويل مدرسته التابعة لمكتب التعليم بالروضة في الرياض من مبنى قديم يفتقد لبعض الإصلاحات إلى بيئة تعليمية جاذبة للطلاب والمعلمين من خلال إعادة الترميم وزراعة الملعب بـ”النجيلة” الخضراء، إضافة إلى توفير وسائل السلامة.
ورعى مساعد مدير التعليم للخدمات المساندة الأستاذ فهد بن فرج الصقية حفل الافتتاح بزيارة المدرسة على أرض الواقع، حيث قام بجولة على فصول المدرسة ومرافقها، ثم افتتح ملعب المدرسة الذي حظي بمواصفات عالية.
وشارك الطلاب والمعلمين الفرحة بتجديد ثوب المدرسة أثناء الحفل الخطابي، والهدايا المتبادلة، وقدم قائد المدرسة “الوذيناني” ومنسوبيها شكرهم لسعادته على هذه الزيارة التي سيكون لها الأثر الإيجابي للوقوف على احتياجات المدرسة ومتطلباتها.
وأثنى الصقية عقب الافتتاح على بادرة قائد المدرسة وهمّته في تحويل بيئة المدرسة من بيئة أقل إلى بيئة أفضل؛ انعكست على روح المعلمين والطلاب لمضاعفة المخرجات، مشيراً أن الأثر الإيجابي سيمتد لأولياء الأمور والزوار.
ووجه “الصقية” رسالة لقادة المدارس في أهمية استثمار الإمكانات القليلة وتطويعها لمصلحة العملية التعليمية، موجهاً شكره لمدير مكتب التعليم بالروضة الأستاذ عماد الهذيل؛ لدوره الملحوظ في رفع المستوى التحصيلي لأكثر من 120 مدرسة تتبع لـ”الروضة”.

قائد مدرسة خالد الوذيناني يحول مبني مدرسة قديم الي واحة جاذبة للطلاب (3)

قائد مدرسة خالد الوذيناني يحول مبني مدرسة قديم الي واحة جاذبة للطلاب (1)

قائد مدرسة خالد الوذيناني يحول مبني مدرسة قديم الي واحة جاذبة للطلاب (4)


قد يعجبك ايضاً

خادم الحرمين لقادة الخليج في المنامة : الواقع المؤلم نتيجة تحالف الإرهاب والطائفية والتدخلات السافرة

المواطن – المنامة  أكد خادم الحرمين الشريفين، الملك