قرارات إدارية بنقل وتدوير عدد من العاملين بصحة #القنفذة
لتحقيق الاستفادة القصوى من القوى العاملة والكوادر البشرية

قرارات إدارية بنقل وتدوير عدد من العاملين بصحة #القنفذة

الساعة 1:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5475
3
طباعة
صحة-القنفذة
المواطن - ماجد الزبيدي - القنفذة

  ......       

أصدر مساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة بمحافظة القنفذة عادل الغامدي عشرات القرارات الإدارية من نقل وتدوير لعدد من العاملين في القطاعات الصحية التابعة للصحة العامة.
وصرح المتحدث الرسمي بصحة القنفذة إبراهيم المتحمي لـ “المواطن” بأنه بناء على توجهات الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة بإلغاء إشراف القطاعات الصحية للاستفادة من القوى العاملة والكوادر الموجودة بها وتدويرها للاستفادة من خدماتها ضمن المنشآت الصحية في المناطق والمحافظات من مراكز صحية ومستشفيات، بناء على ذلك تم عقد خمسة اجتماعات بصحة القنفذة وبرئاسة سعادة مدير الشؤون الصحية بالمحافظة.
وأضاف “تم خلال هذه الاجتماعات الخمسة الاتفاق على إلغاء إشراف القطاعات بخط الساحل ( الشرقي – الشمالي – يبه – حلي ) كمرحلة أولى والإبقاء على القطاعات الصحية بمحافظة العرضيات بعد تقييم تجربة الإلغاء بخط الساحل.
وتابع المتحمي “أن مناقشة إعادة توزيع القوى العاملة والاستفادة منها في المراكز الصحية والمستشفيات بناء على ما تقتضيه مصلحة العمل والمصلحة العامة، وبناء على معايير الجودة ومعايير توزيع القوى العاملة والعدد المطلوب في المراكز والمستشفيات”.
وأشار إلى أنه تم الاتفاق على دعم المراكز والمستشفيات في المحافظة حسب المؤهلات العلمية والخبرة والملاك الوظيفي للقائمة التي تم مناقشتها خلال الاجتماعات للاستفادة من خدماتهم بعد إعادة التوزيع؛ وبناء على ما تقتضية مصلحة العمل والمصلحة العامه تم إعادة توزيع القوى العامله بالمراكز الصحية والاستفادة منها وإعادة تدويرها في المراكز الصحية”.


قد يعجبك ايضاً

البازار الـ ٢٣ للحرفيين من ذوي الإعاقات من مركز العون

المواطن – أمل الغامدي – الباحة نظّم مركز