مالية #الشورى و”السوق المالية” تبحثان طُرق زيادة التواصل
خلال زيارة لمقر الهيئة يوم الاثنين الماضي

مالية #الشورى و”السوق المالية” تبحثان طُرق زيادة التواصل

الساعة 1:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2295
0
طباعة
الشورى وهيئة السوق المالية
المواطن - الرياض

  ......       

قامت لجنة الشؤون المالية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري، يوم الاثنين الماضي، بزيارة إلى مقر هيئة السوق المالية بالرياض، في إطار الزيارات المتبادلة التي تقوم بها لجان المجلس إلى الجهات والهيئات الحكومية.
وكان في استقبال أعضاء اللجنة معالي رئيس مجلس هيئة السوق المالية الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان وأعضاء مجلس الإدارة، وكبار مسؤولي الهيئة.
وأبدى معالي رئيس مجلس هيئة السوق المالية خلال اجتماع عقده مع أعضاء لجنة الشؤون المالية شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ على دعمه وحرصه على تواصل المجلس ممثلاً في لجنة الشؤون المالية مع هيئة السوق المالية بما يحقق تطور أعمال الهيئة وتوجهاتها في الإشراف على السوق المالية.
وأفاد رئيس اللجنة المالية الدكتور حسام العنقري أن أعضاء اللجنة ناقشوا مع مسؤولي هيئة السوق المالية عدداً من الموضوعات المتعلقة بالسوق المالية.
واستمع الوفد إلى شرح مفصل عن التوجهات والرؤى الاستراتيجية لهيئة السوق المالية، لافتاً النظر إلى أن الاجتماع يؤمل منه المزيد من التفاعل والتعاون بين مجلس الشورى والهيئة بما يحقق تطلعات المتداولين بالسوق وذلك من خلال ما ستطرحه اللجنة من توصيات على تقرير الأداء السنوي القادم لهيئة السوق المالية.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الجمركي الخليجي والسوق المشتركة يرفعان قيمة التجارة البينية

المواطن- الرياض أكد تقرير اعده قطاع المعلومات في