مايغا يوضح حادثة “التاكسي”: هذه هي مشاكل النصر!

مايغا يوضح حادثة “التاكسي”: هذه هي مشاكل النصر!

الساعة 11:26 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6780
0
طباعة
Sochaux's Malian forward Modibo Maiga (R) celebrates after scoring a goal during the French L1 football match Auxerre vs Sochaux, on September 25, 2011 at the Abbe-Deschamps stadium in Auxerre.  AFP PHOTO / JEFF PACHOUD (Photo credit should read JEFF PACHOUD/AFP/Getty Images)
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

أكد المهاجم المالي موديبو مايغا، محترف نادي النصر، بأنه تعرض لظلم شديد في واقعة “التاكسي” الشهيرة التي حدثت في مباراة فريقه أمام النادي الأهلي ببطولة الدوري، وذلك حينما غادر الملعب بين الشوطين إثر استبداله، حيث أوضح بأنه عانى من وعكة صحية شديد، جعلته يطلب من إدارة الفريق مغادرة الملعب، والتوجه إلى منزله.

وقال مايغا في تصريحات فضائية عبر قناة العربية: “ما حدث في منتصف الشوط، لم أشعر صحيًّا بحالة جيدة وطلبت المساعدة الطبية، وقلت لهم: إنني مريض وأخذت الإذن من الإدارة وغادرت الملعب، ولكن الأمر فُسّر بطريقة خاطئة، تمت معاقبتي؛ لأن الرسالة لم تصل وتفهم بشكل واضح، ولكن تم إيضاح كل ذلك لاحقًا”، مُضيفًا: “لم يوصلني أحد إلى المنزل؛ لأن الجميع كان منشغلًا، ومنزلي بعيد عن الملعب، وكنت متعبًا للغاية”.

وبشأن المشاكل التي يمر بها الفريق النصراوي، أوضح اللاعب: “كانت لدينا مباريات معقدة، وهناك تغييرات في المدربين، وكل مدرب في هذه الحالة لديه عقلية مختلفة عن المدرب الذي سبقه، والحل لهذه المشكلة مضاعفة الجهود، بعد كل هذه المباريات واجهنا ضعفًا ما في البداية، ولكن بدأنا في إعطاء الجهد الكافي واللازم، وشعرنا أننا أكثر اندفاعًا، لدينا حظ كبير للفوز بالمباريات، ونحن نركز على المباريات المحلية والآسيوية”.

وأشار: “يجب مضاعفة الجهود، وبعد ذلك نعيد التركيز، وبمزيد من الحظ نحصل على مستوى أفضل، في الإطار الفني لا ينقصنا شيء، فقط نمر بأوقات ليست سهلة، والجواب هو العمل ومضاعفة الجهود؛ حتى نتمكن من الوصول إلى مستوى أفضل”.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “المواطن” توثق مباراة النصر و الشباب