متميزو تعليم شرق #الرياض يتنافسون للفوز بسيارة 2016
شملت هذا العام 7 فئات ويستطيع الجميع المشاركة

متميزو تعليم شرق #الرياض يتنافسون للفوز بسيارة 2016

الساعة 10:41 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3750
0
طباعة
عبدالله الظافري مدير المكتب المشرف العام على جائزة متميزو تعليم شرق الرياض
المواطن - الرياض

  ......       

أزاح مكتب تعليم شرق الرياض الستار عن جائزته للتميز 2016 في دورتها السادسة، والتي فتح باب الترشح لها يوم الاثنين الموافق 12 / 6 / 1437 هـ، للمنافسة على جوائز كبرى من بينها سيارة موديل 2016.
واعتمد الدكتور عبدالله الظافري مدير المكتب المشرف العام على الجائزة، ضوابط وآلية الترشيح، خلال الاجتماع الذي عقده بحضور سعيد الزهراني المساعد للشؤون المدرسية رئيس الجائزة، والأستاذ عبدالله العنزي المساعد للشؤون التعليمية، سالم رمضان أمين عام لجائزة، وناصر دخيل الجديع مسؤول الرعاية والدعم.
وقال الظافري “إن جائزة التميز لهذا العام تأتي امتداداً للجهود التي يبذلها المكتب لتحفيز جميع العاملين بالميدان التعليمي، على الإبداع ومكافأة المتميز منهم وإيجاد بيئة من التنافس المحمود الذي يصب في النهاية في صالح العملية التعليمية”.
بدوره قال سعيد الزهراني رئيس الجائزة، إن الجائزة هذا العام تشمل 7 فئات هي: المشرف التربوي، قائد المدرسة، الوكيل، المرشد الطلابي، معلمي كافة المراحل والتخصصات، رواد النشاط، وأمناء مصادر التعلم.
وأكد الزهراني أن المجال مفتوح للجميع بالمشاركة، مشيراً إلى أن معايير وآلية التقييم هذا العام مختلفة كلياً، روعي فيها انتقاء المتميزين بعناية، من خلال ما قدموه من أعمال وبرامج يتم رفعها في ملف إنجاز.
من جهته، أهاب سالم رمضان أمين عام الجائزة بقادة المدارس بالتنويه عن الجائزة وحث العاملين في الميدان على المشاركة، وذلك من مبدأ نشر روح الإبداع والمنافسة بين الجميع لتحسين ورفع مستوى التحصيل لدى الطلاب وبحثاً عن الارتقاء بمستوى الهيئة التعليمية والطالب وتحفيزهم على تطوير الأداء والتميز.


قد يعجبك ايضاً

الرياض تحتضن منتدى تطوير القطاع غير الربحي بمشاركة 5 وزراء و14 متحدثاً دولياً

المواطن – الرياض تنطلق غدا السبت في الرياض