محسن الأحمر: دور التحالف العربي في ردع الانقلابيين يؤكد وحدة الصف العربي
أشاد بما يبذله في مواجهة المخاطر والطموحات الخارجية التي تسعى للنيل من اليمن

محسن الأحمر: دور التحالف العربي في ردع الانقلابيين يؤكد وحدة الصف العربي

الساعة 12:09 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3350
0
طباعة
محسن الأحمر
المواطن- واس

  ......       

ثمّن نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية- الفريق علي محسن الأحمر- دور دول التحالف العربي لإعادة الشرعية في اليمن، وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية، في ردع قوى التمرد والانقلاب في بلاده، من خلال عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل.

وأشار الفريق الأحمر، خلال اجتماع له اليوم، بقادة المناطق والوحدات العسكرية وقادة المقاومة الشعبية بمحافظة مأرب، شرق اليمن، إلى أن ذلك الدور الأخوي لدول التحالف العربي، يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك وحدة الصف العربي أمام المخاطر والطموحات الخارجية التي تسعى للنيل منه.

وأفادت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن الفريق الأحمر أكد خلال الاجتماع إصرار السلطات الشرعية في اليمن، ودول التحالف العربي، في استعادة كافة مؤسسات الدولة التي دمرها الانقلابيون، وبذل كل الجهود لأجل عودة الأمن والاستقرار في كل المناطق اليمنية، ووضع حد للمآسي والانتهاكات التي مارستها الميليشيا الانقلابية بحق الشعب اليمني.

ودعا نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية، عناصر القوات المسلحة والأمن، التي تقاتل في صفوف الانقلابيين، إلى مساندة قوات الجيش الوطني والمقاومة في مختلف المناطق، والانضمام للشرعية بما يحقق وقف الانتهاكات التي مارستها ميليشيات الحوثي بحق المؤسستين الأمنية والعسكرية، وعودة الدولة التي بات بانتظارها الشعب اليمني.


قد يعجبك ايضاً

الجيش والمقاومة اليمنية يستعيدان مواقع جديدة من الانقلابيين في شبوة

المواطن – نت أكد مسؤول عسكري يمني أن