مدير مدني #عسير يقف على جاهزية إدارات #تنومة و #النماص
شملت الجولة زيارة الشعب الإدارية وأقسام السلامة والأرشيف

مدير مدني #عسير يقف على جاهزية إدارات #تنومة و #النماص

الساعة 12:55 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5595
0
طباعة
مدير مدني #عسير يقف على جاهزية إدارات #تنومة و #النماص
المواطن- سعيد آل هطلاء- عسير

  ......       

تفقد مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير- اللواء صالح بن منسي الحارثي- من خلال جولة ميدانية يوم أمس الأول سير العمل بكلٍّ من: إدارة الدفاع المدني بمحافظة تنومة، وإدارة الدفاع المدني بمحافظة النماص والمراكز المرتبطة بها، حيث شملت الجولة كل مراكز الدفاع المدني بهاتين المحافظتين.

جرى خلال الجولة الاجتماع بكل الضباط والأفراد بالإدارتين والفرق الميدانية، والوقوف على مستوى الأداء وتفقد التجهيزات الآلية والفنية والميدانية بهذه المواقع، ومدى جاهزيتها لمواجهة أي طارئ، يتطلب تدخل فرق الدفاع المدني، ومناقشة معوقات الأداء وما يرصد من ملاحظات ميدانية ومناقشة تقويمها، سواء ما يرصد ويوثق بالحوادث أو الفرضيات والتجارب التي تنفذها إدارات الدفاع المدني مع الجهات ذات العلاقة والبرامج والأنشطة والفعاليات المصاحبة للاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني، وتفعيل دور التوعية الوقائية للحدّ من الحوادث.

كما تضمّنت الجولة إجراء تمارين واختبارات فحص عشوائية ومباشرة على الطبيعة للتجهيزات الفنية التي تُستخدم بالفرق في مواجهة الحوادث المختلفة ومدى إلمام رجل الدفاع المدني بها.

كما شملت الجولة زيارة الشعب الإدارية وأقسام السلامة وأقسام الأرشيف بهما، والوقوف على سير العمل بها وما تقدمه من إجراءات الكشف الوقائي وتطبيق اشتراطات ومتطلبات السلامة على كل المواقع الخاضعة للإشراف الوقائي.

وأكد اللواء الحارثي- في نهاية الجولة- على أهمية تفعيل البرنامج الخاص بالتدريب اليومي على رأس العمل وتنفيذ الفرضيات والتجارب المجدولة مسبقًا مع الجهات ذات العلاقة لرفع مستوى الاستجابة والجاهزية لمواجهة أي طارئ.

مدير مدني #عسير يقف على جاهزية إدارات #تنومة و #النماص1 مدير مدني #عسير يقف على جاهزية إدارات #تنومة و #النماص2 مدير مدني #عسير يقف على جاهزية إدارات #تنومة و #النماص3 مدير مدني #عسير يقف على جاهزية إدارات #تنومة و #النماص4 مدير مدني #عسير يقف على جاهزية إدارات #تنومة و #النماص5 مدير مدني #عسير يقف على جاهزية إدارات #تنومة و #النماص6 مدير مدني #عسير يقف على جاهزية إدارات #تنومة و #النماص7


قد يعجبك ايضاً

الأهلي يحقق فوزًا مثيرًا للجدل على المقاصة في الدوري المصري

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الأهلي فوزًا مثيرًا