مراجعة “3140” وجهًا و”157″ جزءًا من القرآن في يوم “همة نسائي” بـ #الرياض
نظمه مركز الدائري الغربي بمشاركة طالبات مدارس التحفيظ النسائية

مراجعة “3140” وجهًا و”157″ جزءًا من القرآن في يوم “همة نسائي” بـ #الرياض

الساعة 12:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2355
0
طباعة
مركز الدائري الغربي
المواطن - الرياض

  ......       

شاركت طالبات مدارس التحفيظ النسائية التابعة لمركز إشراف الدائري الغربي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، يوم السبت، في أول يوم همة يقيمه المركز لطالبات المدارس النسائية التابعة له.
وقضت الطالبات وقتا ماتعا مع كتاب الله بدأ من الساعة 7:30 صباحا، واستمر حتى الـ 5:30 مساء، متجاوزين حفظ ومراجعة (3140) وجها و(157) جزءًا من كتاب الله الكريم.
وأعربت الطالبات المشاركات عن رضائهن واستمتاعهن بقضاء يوم كامل مع القرآن الكريم والإحساس بروحانيته وتأثيره العظيم ومدى روعة القرب منه، مؤكدات على رغبتهن في تكرار هذا البرنامج في شكل عمل دوري، حتى يحقق أكبر نسبة من النجاح، علمًا أن نسبة التقويم والرضا بلغت أكثر من (84%).
من جانبه أبدى مدير مركز إشراف الدائري الغربي لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ مبارك بن عبد الله الشبيب سعادته بهذا الإنجاز الذي حققته إدارة الإشراف النسائي بالمركز.
وأضاف أن إدارة المركز لا تألو جهدا في توفير كل ما تحتاجه إدارة شؤون المدارس النسائية، فهي تسعى لتطوير تلك المدارس بالدعم المادي والمعنوي، حيث تقوم سنويًا بتوظيف أكثر من 78 معلمة ومشرفة ومديرة مدرسة، بالإضافة إلى تبني بعض البرامج الهادفة ومن ضمن تلك البرامج برنامج “ختمتي” والذي يسعى لتخريج 100 خاتمة لكتاب الله تعالى في العام الواحد وبميزانية مالية مقدرة بـ”90000 ” ريال لكل عام.
وأضاف الشبيب أن مركز إشراف الدائري الغربي التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض يعتبر من المراكز المتميزة في تخريج طلاب وطالبات تحفيظ القرآن الكريم، لا سيما حصوله في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1436هـ/1437هـ على المركز الأول في عدد الخاتمين على مستوى مراكز الإشراف العشرة التابعة لتحفيظ الرياض.


قد يعجبك ايضاً

الخليج يفاجئ جماهيره قبل مواجهة التعاون بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلنت إدارة نادي الخليج