مصرع طالب ابتدائي في حادث دهس بـ #صبيا

مصرع طالب ابتدائي في حادث دهس بـ #صبيا

الساعة 4:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7175
3
طباعة
image
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

لَقِيَ طالب في الصف الثاني الابتدائي مصرعه، ظهر اليوم، بعد تعرضه لحادث دهس من قِبَل مركبة من نوع “جمس” أمام مجمع مدارس صبيا الجديدة؛ وذلك بعد موعد انتهاء اليوم الدراسي وانصراف الطلاب.

وأفاد متحدث هيئة الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي، أن غرفة العمليات تَلَقّت، ظهر اليوم، بلاغاً عن حادث دهس في صبيا الجديدة بالقرب من مجمع المدارس للبنيين، وعلى الفور تم توجيه مركز إسعاف صبيا الذي يتواجد بالقرب من مجمع المدارس، وعند وصول الفرقة وجدت طفلاً دون العاشرة من عمره قد تَعَرّض لإصابة بليغة بالرأس، ونزيف حادّ بالرأس، وأنه قد فارق الحياة؛ إلا أن الفرقة الإسعافية حاولت عمل إنعاش قلبي ورئوي وإيقاف النزيف ونقله إلى مستشفى صبيا العام لقربه من الموقع.

فيما أصدر تعليم صبيا بياناً ينعي فيه وفاة الطالب علي وشيلي، وقالت: بمزيد من الأسى والحزن ينعي مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس، الطالب علي بن محمد وشيلي، الذي يدرس بالصف الثاني الابتدائي بمجمع مدارس صبيا الجديدة، الذي انتقل إلى رحمة الله؛ إثر حادث دهس بعد نهاية اليوم الدراسي الموافق 22/ 5/ 1437هـ، ويتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الطالب ولزملائه ولكافة منسوبي الميدان التربوي.

وقد انتقل مدير التعليم الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس وعدد من قيادات تعليم صبيا إلى المستشفى بعد نقل الطالب إليه لمتابعة إجراءات تسليم الطالب لذويه؛ مقدماً تعازيه لذوي الطالب؛ داعياً الله أن يُلهم أهله الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.


قد يعجبك ايضاً

نصراويّ يرصد مكافأة خاصة للفوز على #الشباب بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن عبد الله العجلاني،