مغردون في #زوج_يغطي_زوجته_بشماغه_بمطعم : غيور كثّر الله من أمثاله
قالوا إنه أعطى المرأة قيمتها الحقيقية من الحشمة والعفاف

مغردون في #زوج_يغطي_زوجته_بشماغه_بمطعم : غيور كثّر الله من أمثاله

الساعة 4:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
27685
0
طباعة
الشماغ السعودي
المواطن – سعد البحيري

  ......       

تفاعل رواد شبكات التواصل الاجتماعي مع غيرة أحد المواطنين على زوجته بعد أن غطاها بشماغه في أحد المطاعم, وشارك الشباب والفتيات في التعليق على تلك الصورة المتداولة مؤكدين أن الزوج ضرب أفضل مثلٍ في الغيرة على زوجته.
بداية قال مساعد العبيلان: أسأل الله أن يستره في الدنيا والآخرة وأن يجزيه خير الجزاء, فيما قال مغرد: كفو عندما تتجسد الغيرة في أحلى صورها.
وقال محمد الذويبي : متی ما كنا واستمرينا علی نفس تفكير وأصالة هذا الرجل لن نخيب بإذن الله، هنيئاً لنا به .
وقال نايف الشمري : هذا شريفٌ غيور يعطي المرأة قيمتها الحقيقية من الحشمة والعفاف.
وردّت “أسماء” على منتقدي هذا التصرف بقولها: “تسوون الغلط وتقولون حرية ويوم هالرجال ستر زوجته عشان تأخذ راحتها قلتوا تخلف! الحرام فعله حرية بس غيره تخلف!”. ووافقها القول زبن بن عمير الذي قال: “يعني نقول مثلاً زوج يفصع زوجته عشان ترضى ياصاحب الهاشتاق!، والله عجيب يا أخي هو وزوجته أحرار وش لقفك؟”.
وانتقدت جنوبية من قام بتصوير المقطع بقولها: “اللي صور ماله داعي والله ذي خصوصية، فعله ماهو غريب على الرجال المحترمين الله يسخرهم لبعض”.
واتفق معها عسكر الميموني بقوله: “ونعم الرجل وسود الله وجه من صور كم من الذنوب نال من صور وغرد بالصورة؟ إلى من صور بأي حق تصور ما لا يعنيك؟”.
وطالب سلطان الهلالي بوضع سواتر في المطاعم بقوله: “قبل كل شيء المفروض البلدية تغلق المطعم حتى يقوم بوضع سواتر للجلسات العائلية اتباعاً للأنظمة في البلد”.
وقالت سلوم: “الستر مطلوبٌ وكذلك طبيعة الأنثى تحب تأخذ راحتها بالأكل والشرب وخاصةً بالمكان العام، الله يسعد أمّاً جابتك يا رجل”.
وقالت الإعلامية خديجة الوعل : “يغار على حرمته الله يكثر من أمثاله ويسعد قلوبهم وتحية للمرجلة”, فيما قال أحمد زيدان: “الشرف هو رأس المال وإن كنت فقيراً، وماينفعك كثرة مالك وقد فقدت عنوانَ السؤدد ورمزَ الشهامةِ”.


قد يعجبك ايضاً

وزير العمل والتنمية الغفيص : دكتوراه في السياسة لحل الملفات الساخنة

المواطن – الرياض  تحديات جمة يشهدها سوق العمل