من الفريق الأكثر تربعًا على كرسي الصدارة؟

من الفريق الأكثر تربعًا على كرسي الصدارة؟

الساعة 11:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4425
0
طباعة
(المسابقات) تصدر جدول الدور الثاني من دوري جميل
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

اشتعلت المنافسة على لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين قبل 7 جولات من النهاية، حيث يتنافس الثلاثي (الأهلي، الهلال، الاتحاد) على اعتلاء منصة التتويج، والظفر باللقب الغالي، وتبدو المسافات بين الفرق الثلاث شديدة التقارب، ولا يستطيع أحد التكهن بهوية الفريق الذي سيحسم هذه المعركة الساخنة.

مع نهاية الجولة الـ19 من المسابقة، احتل النادي الأهلي المركز الأول برصيد 42 نقطة بعد فوزه على الشباب بنتيجة 3/ 1، ويبتعد “الراقي” بنقطة واحدة عن نادي الهلال الذي تعثر بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام القادسية، بينما يأتي الاتحاد ثالثًا برصيد 40 نقطة على إثر تعادله أمام الفتح.

وبالنظر إلى إحصائيات بطولة الدوري في الموسم الحالي، نجد بأن “الزعيم” هو أكثر الفرق التي اعتلت جدول الترتيب في 12 جولة، فيما صعد الأهلي إلى الصدارة في 5 جولات فقط، وكان الشباب هو صاحب المركز الأول في الجولتين الأولى والثانية.

الغريب بأن نادي الاتحاد لم يقتنص كرسي الصدارة حتى الآن بعد نهاية أي جولة من المسابقة، رغم اقترابه منها في أكثر من مناسبة، وهو ما يبعث برسالة تحذيرية إلى الأهلي والهلال، مفادها بأن لحظة اعتلاء “العميد” للصدارة ستكون لحظة تتويجه باللقب.


قد يعجبك ايضاً

سوق الأسهم ينهى أولى جلسات الأسبوع مرتفعًا 36.68 نقطة

المواطن – الرياض أغلق سوق الأسهم السعودية اليوم