مهرجان ربيع #الرياض يجتذب 50 ألف شخص.. زهور وزخات مطر

الثلاثاء ١٥ مارس ٢٠١٦ الساعة ١٠:٤٧ مساءً
مهرجان ربيع #الرياض يجتذب 50 ألف شخص.. زهور وزخات مطر

اجتذب مهرجان ربيع الرياض الذي تنظمه أمانة منطقة الرياض، أكثر من 50 ألف زائر وزائرة، استمتعوا بفعاليات ومناشط المهرجان، وذلك في موقعين في العاصمة هما حي الجزيرة، ومحافظة الدرعية التاريخية.

وساهم اعتدال الجو الذي صاحبه زخات من المطر في دفع العديد من الأسر لزيارة مهرجان “ربيع الرياض” الثاني عشر للاستمتاع بسجادة الزهور التي تحتوي على أكثر من مليون وأربعمائة زهرة، إضافة إلى سجادة بانوراما “عاصفة الحزم”، التي أبهرت الزوار وأجبرتهم على التوقف كثيرًا، والتي تحكي قصة تضافر جهود جنودنا البواسل وأعمالهم القيمة وتضحياتهم في سبيل الحفاظ على أمننا واستقراره، والتجول داخله، حيث يتضمن المهرجان العديد من الفعاليات المميزة التي أسعدت الزوار بصحبة أطفالهم.

وقال مدير عام الإدارة العامة للحدائق بأمانة منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن ناصر الهويمل: إن ما نشاهده من حضور كبير من الزوار في أول أيام المهرجان دليل على رضا الزوار من مواطنين ومقيمين، بما تقدمه الأمانة لإسعادهم لإدخال الفرح والسرور عليهم في هذه الإجازة.

وبيّن المهندس الهويمل أن أمانة منطقة الرياض خصّصت ساحات خضراء كبيرة لجلوس العائلات والاستمتاع بالعروض المقدمة، ومساحات أخرى محيطة بسجادات الزهور.

وقال المهندس الهويمل: إن عدد الزوار في اليوم الأول تجاوز 40 ألف زائر من مواطنين ومقيمين، تجولوا في أرجاء المهرجان بكل أريحية، متنقلين بين الزهور والورود.

ورحّب “الهويمل” بالزوار ودعاهم لزيارة المهرجان في حي الجزيرة مخرج 16، وفي حي البجيري بمحافظة الدرعية، مشيرًا إلى أن الموقع أُنشئ لهم ويسعدنا خدمتهم في جميع الأوقات.

مهرجان ربيع #الرياض1 مهرجان ربيع #الرياض2