نجم الاتحاد السابق يوجّه رسالة هامة للاعبين

نجم الاتحاد السابق يوجّه رسالة هامة للاعبين

الساعة 3:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2785
0
طباعة
مناف أبو شقير
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

طالَبَ نجم نادي الاتحاد السابق، مناف أبو شقير، لاعبي الفريق الحاليين ببذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة؛ مؤكداً أن “العميد” ناد عريق واللعب في صفوفه كان -ولا يزال- حلماً للكثير من اللاعبين؛ متمنياً أن يعلم اللاعبون أن خلفهم جماهير تحترق من أجل الكيان.
ووضع مناف من خلال حسابه الشخصي على موقع “انستجرام” صورة للفريق الاتحادي الذي حقق إنجازات قوية في عام 2005، ووصل إلى بطولة كأس العالم للأندية، وقال النجم الاتحادي في رسالته : “باختصار ما أحب الفشخرة أو التصنـع أو لبس ثوب ما هو بثوبي، ولا أحب التنقيص من أي شخص؛ لأن الكمال لله وحده عز وجل؛ لكن كلمة من ابن ومحب قبل أن يكون لاعب لهذا الكيان، لا بد على كل الموجودين بالنادي وبالأخص اللاعبين لأنهم الحمل الأكبر لهذا الشعار”.
وأضاف: “نظرة بسيطة إلى الصورة ولمكانها، كيف وصلنا هنا وأي تعب وجهد بذلناه؟ وكيف كان الإصرار والروح موجودة لتحقيق كل ما يرضينا ويرضي جمهورنا في كل مكان، لا أتمنى من البعض المشاركة في المباريات كفاية؛ فالعميد ناد عريق واللعب في صفوفه كان وما زال حلماً للكثير؛ فأتمنى مَن يحمل هذا الشعار ويجهل لونه الأصفر والأسود أن يحترم تاريخ هذا الكيان، وأن يعلم أن خلفه جماهير تحترق من أجله، وما في شك أن الكل يحترمه”.
وأنهى مناف بقوله: “أتمنى أن تكون العقبات التي صارت كبوة جواد، وأن يكون لها ردة فعل إيجابية؛ فلاعبو الاتحاد باختصار دائماً روح قبل الجسد، وباختصار احترم كي تُحترم، وأخيراً وليس آخراً، أعتذر لو تكلمت أو أسأت بغير قصد؛ فالكلام صادر من قلب عاشق محب”.


قد يعجبك ايضاً

التحقيق المبدئي: حادث تحطم الطائرة الباكستانية نجم عن انفجار أحد محركاتها

كشف التحقيق المبدئي للسلطات الباكستانية أن حادث طائرة