نجم الاتحاد يلقى إشادة الرومان!

نجم الاتحاد يلقى إشادة الرومان!

الساعة 3:25 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2805
0
طباعة
لوسيان-سانمارتن
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

امتدحت صحيفة “sportnews” الرومانية، أداء محترف نادي الاتحاد لوسيان سان مارتن، خلال مواجهة الأمس أمام فريق “الوحدة”، ضمن دور الستة عشر من بطولة كأس الملك، والتي انتهت بفوزٍ اتحاديّ قوامه هدفين نظيفين، أحرزهما: أحمد عسيري، ومختار فلاتة.

 

وقالت الصحيفة: “نجح المدرب الروماني فيكتور بيتوركا في قيادة فريقه (الاتحاد السعودي) إلى العبور لدور الثمانية من بطولة كأس الملك، بعد فوزه أمس الثلاثاء على “الوحدة” بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة”.

 

وأضافت: “لوسيان سان مارتن قدّم مباراة رائعة، وصنع أحد أهداف فريقه؛ ليبرهن على دوره الفعال في قيادة الاتحاد لتحقيق الانتصارات؛ لافتة إلى أن سان مارتن تم استدعاؤه لمعسكر المنتخب الروماني الذي سيلعب ودياً مع ليتوانيا يوم 23 مارس، ثم يخوض مباراة قوية أمام منتخب إسبانيا في 27 مارس”.

 

وأنهت بقولها: “بيتوركا خاض مع الاتحاد 11 مباراة متتالية، ولعب منذ قدومه 14 مباراة، وتلقى هزيمة واحدة فقط؛ حيث حقق 9 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة.. الاتحاد يحتل المركز الثالث في الدوري السعودي برصيد 40 نقطة، بعد مرور 19 جولة، بفارق نقطتين عن الأهلي المتصدر”.


قد يعجبك ايضاً

التحقيق المبدئي: حادث تحطم الطائرة الباكستانية نجم عن انفجار أحد محركاتها

كشف التحقيق المبدئي للسلطات الباكستانية أن حادث طائرة