نقص المواد يعيق إيصال الكهرباء لأهالي #العُرضيات
طالبوا بإنهاء معاناة مواطني المحافظة بأسرع وقت ممكن

نقص المواد يعيق إيصال الكهرباء لأهالي #العُرضيات

الساعة 11:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3030
0
طباعة
الكهرباء
المواطن- عبدالله النخالي- العُرضيات

  ......       

أبدى العديد من أهالي العرضيات غضبهم الشديد من شركة كهرباء العرضيات؛ بسبب التأخر الذي يمتد لسنوات في حال تقديم طلب إيصال الخدمة إلى منازلهم، مكتفية شركة الكهرباء- كما ذكر البعض- بمبررات غير مقنعة.

وذكر محمد الشمراني أن المقام السامي يحرص على تقديم كل الخدمات في سبيل راحة المواطن، ومن ذلك إيصال التيار الكهربائي لكل مواطن في هذا الوطن، ولكن نتفاجأ عند مراجعة شركة كهرباء العرضيات بتقديم أعذار غير مقنعة، بدلًا من تقديم خدمة يحتاجها المواطن.

وأضاف أن الشركة تُبرر ذلك بعدم توفر المواد ومستلزمات إيصال التيار الكهربائي من أعمدة، وأسلاك، وعدادات، وكيابل، لدى المقاول لكي يستطيع تنفيذ طلبات الأهالي.

من جهته أكد علي الشمراني أنه عند تقديم الطلب لإيصال الكهرباء يستغرق ذلك وقتًا طويلًا، وهناك كما ذكر العديد من الأهالي من لم تصله الخدمة على الرغم من طول المدة الزمنية التي تقدموا فيها للشركة بطلب الخدمة.

عبدالله القرني يقول: مكتب كهرباء العرضيات تابع لشركة كهرباء الباحة، متسائلًا: لماذا لا تقوم شركة كهرباء الباحة بتأمين المواد اللازمة للمقاول إذا كانت هي الجهة المسؤولة عن ذلك، أو محاسبة المقاول نظير التأخير إذا كان ذلك من اختصاصه، مطالبين الجهة المسؤولة (كهرباء العُرضيات) بحل معاناة المواطنين في المحافظة وبأسرع وقت ممكن.


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن” .. الكهرباء تعيد الخدمة لحي مطار جازان بوقت قياسي

المواطن – جازان تجاوبت الشركة السعودية للكهرباء مع