“هدف” ينتقل لجدة بعد توفير 300 فرصة عمل بالمدينة
للمساهمة في تأهيل وتدريب الشباب السعودي

“هدف” ينتقل لجدة بعد توفير 300 فرصة عمل بالمدينة

الساعة 4:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2355
0
طباعة
باحثين عن عمل يملؤون الاستمارات المتعلقة بالفرص الوظيفية التي وفرها الفرع المتنقل.
المواطن- الرياض

  ......       

يعرض الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، خدماته المتعلقة بدعم التأهيل والتدريب والتوظيف غداً الأحد، في ملتقى يوم المهنة الذي يقام في جامعة الملك عبد العزيز بجدة، على مدى ثلاثة أيام، بعد أن زار معرض التوظيف العاشر لجامعة الأعمال والتكنولوجيا، المقام في فندق جدة هيلتون أمس الأول الخميس.
وكان فرع “هدف” المتنقل قد اختتم زيارته للمدينة المنورة، بعرض أكثر من 300 فرصة عمل، بالإضافة إلى أنه سجل أكثر من 30 منشأة، واستقبل أيضا نحو 90 فرصةً وظيفيةً جديدةً، و4 أشخاص من ذوي الإعاقة، ووقع “هدف” أثناء المشاركة كذلك اتفاقيةً مع إحدى الشركات الاستثمارية لطلب توظيف السعوديين.
ويستهدف الفرع المتنقل طالبي العمل وأصحاب الأعمال في جميع محافظات ومدن المملكة، والوصول إليهم في كافة المناطق.
وقد جُهزت حافلةٌ حديثةٌ بمكاتب لخدمة العملاء ومقاعد للانتظار، إضافةً إلى صالة للاجتماعات ولتقديم خدمات الإرشاد المهني ومنطقة للخدمات المساندة، كما تمّ تجهيز الفرع المتنقل بأحدث التقنيات اللاسلكية لتقديم الخدمات للعملاء بيسر وسهولة.
ويقدم الفرع المتنقل عديداً من الخدمات لأصحاب العمل، منها التعريف بالخدمات والمنتجات التي يقدمها الصندوق، والتواجد في الفعاليات الجماهيرية وفق زيارات مجدولة، والتسجيل في برامج الصندوق، ومساعدتهم في تقديم طلبات الدعم لموظفيهم.
ويوفر الفرع المتنقل عدة خدمات للباحثين عن عمل منها: مساعدتهم في التسجيل بالموقع للاستفادة من برامج الدعم، وترشيح طالبي العمل لفرص وظيفية شاغرة من خلال تقرير بالشواغر الوظيفية، والتوعية بمواعيد لقاءات التوظيف بالفروع وتوزيع النشرات الإرشادية لطالبي العمل.
وقد تم تدشين الفرع المتنقل في الرياض في ربيع الأول الماضي، وانتقل بعدها مباشرةً إلى منطقة الجوف للمشاركة في مهرجان الزيتون التاسع، ثم انتقل إلى حائل أثناء فعاليات رالي حائل الدولي، ومهرجان الزهور في المدينة المنورة وينبع.

مجموعة من الباحثين عن العمل يقفون امام فرع هدف المتنقل بالمدينة المنورة للاطلاع على الخدمات التي يوفرها


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. وفاة لاعب بعد دقائق من إحرازه هدفاً