هزازي: البرقان حبيب اللاعبين.. ورئيس الاحتراف: هذا سبب الإحراج!

هزازي: البرقان حبيب اللاعبين.. ورئيس الاحتراف: هذا سبب الإحراج!

الساعة 9:16 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4245
0
طباعة
نايف-هزازي
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

أكد مهاجم المنتخب السعودي نايف هزازي بأن كافة اللاعبين يرتبطون بعلاقة مميزة مع رئيس لجنة الاحتراف، الدكتور عبدالله البرقان، موضحًا بأن خروجه من معسكر المنتخب السعودي كان لسبب طارئ، وأنه لا يمكنه على الإطلاق التخلي عن الأخضر.

وقال هزازي في تصريحات فضائية: “عبدالله البرقان هو حبيب اللاعبين، والمسألة ليست تخليًّا عن المنتخب.. خرجت بدون إذن وعند عودتي اعتذرت عن خروجي.. سبب خروجي كان لأمر طارئ.. جميعنا نتمنى الاستدعاء للمنتخب، وسابقًا كنا نخرج بإذن من المنتخب ولم تحدث ضجة”.

وأضاف: “مشاكلنا سابقًا لا تخرج للإعلام، وإذا لم توجد لائحة كيف تعاقبوننا كلاعبين.. نحن مع الإعلام عندما يكون هناك أمانة في التعامل معنا، ومن يخرج من المنتخب تُعتبر خيانة إلا بعذر”.

وعن تعرضه للإيقاف من جانب نادي النصر، ذكر هزازي: “من حق رئيس النصر إيقافي وقرارهم كان قاسيًا، كل المسألة وما حدث هو تضخيم في المنتخب، ومدرب المنتخب السيد مارفيك قال لي إنني سأكون متواجدًا في المعسكر القادم”.

من جانبه، أوضح عبدالله البرقان بأن لجنة الاحتراف اكتفت بتوقيع عقوبة مالية على هزازي مع توجيه إنذار إلى الثنائي سالم الدوسري ووليد باخشوين، وأضاف: “للأسف أن لائحة العقوبات للاعبين المنتخب السعودي لم تُرْسَل للأندية، وهذا سبب الإحراج”.


قد يعجبك ايضاً

مدرب الاتحاد: مواجهة الاتفاق الأهم هذا الموسم

المواطن ــ أبوبكر حامد أكد التشيلي خوسيه لويس