هكذا علق السعوديون على اتفاقية #اسكان_وطيران !

هكذا علق السعوديون على اتفاقية #اسكان_وطيران !

الساعة 1:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5850
0
طباعة
توقيع اتفاقية بين الطيران المدني والاسكان
المواطن – سعد البحيري

  ......       

أثارت اتفاقية التعاون بين وزارة الاسكان مع هيئة الطيران المدني والتي تنص على الاستفادة من الأراضي داخل حدود المطارات لبناء وحدات سكنية للمواطنين ردود فعل متباينة لدى عدد من المواطنين حول جدوى هذه الاتفاقية في حل أزمة العقار السكني.
بداية , قال محمد الخليوي : الله من الهياط والخرطي من الجهتين #طيران_وإسكان قارة وما تلقى أراضي فيها إلا عند المطارات والطيران المدني وش يستفيد ؟
وأضاف احمد السيد الهاشمي : الان من يقرأ الخبر من جيراننا يتوقع انه عندنا شح في الاراضي ولم يتبقى الا ماهو داخل حرم المطارات وان الاسكان عمل انجاز. واكتفى باسم سعود بالتعليق على الاتفاقية بقوله : إزعاج . وعلق سالم عفنان على هاشتاق اطلقه مغردون على تويتر باسم #طيران_واسكان بقوله : طيران واسكان حرف الواو حيطير وتصير طيران الإسكان.
واكد سعود المسند ان الاتفاق هو انتقام من وزارة الاسكان ووزيرها نتيجة الهجوم الدائم الذي يتعرض له حيث قال : اتوقع هو انتقام الصياح اللي سمعه منكم !! بيرده بصوت اعلى !! فيه غير صوت الطائرات يزعجكم .
وأضاف عارف الكلمة : الإسكان طار وملينا انتظار ليالي العيد تبان من عصاريها بنج وتخدير هذا اللي صار وأزمة محدن قدر يداويها.
مدلول الشمري شارك بنوع من السخرية ودعا لمشاركة هيئة الغذاء والدواء في الاتفاق بقوله : إن تم مشروع طيران واسكان بلا انضمام أو موافقة هيئة الغذاء والدواء فهذا يعني أننا سنواجه مستقبلا جيل أصم ويعاني من ضغوط نفسية بسبب الضجيج !!


قد يعجبك ايضاً

تعرف على أسوأ 12 شعورًا في العالم

المواطن – وكالات قدم آلاف من مستخدمي موقع