والدا مفقود زورق #البرك يحدوهما الأمل لرؤيته سالماً
مطالب باستخدام طائرة إنقاذ وأجهزة حديثة لكشف موقعه

والدا مفقود زورق #البرك يحدوهما الأمل لرؤيته سالماً

الساعة 10:12 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
10210
2
طباعة
شقيق المفقود ابراهيم هاشم الفلقي بالرحلة البحرية بمحافظة البرك
المواطن- سعيد مشهور- البرك

  ......       

لايزال البحث جاريا لليوم الثاني عن مفقود الرحلة البحرية بمحافظة البرك، فيما ينتظر شقيقه ووالداه عودته بفارغ الصبر، وكلهم آمل في الله سبحانه وتعالى بعودة ابنهم سالما.
المواطن” التقت شقيق المفقود ابراهيم هاشم الفلقي والذي قال: ” نحمد الله على قضاه وقدره، وكلنا أمل في الله سبحانه في عودة اخينا عبدالرحمن هاشم الفلقي، الذي فقد اثناء رحلة بحرية هو ومجموعة من أصدقائه حيث انقلب بهم القارب وتمكن حرس الحدود من انقاذ جميع من كان على القارب وبقي اخينا مفقودا”.
وأضاف الاخ : عبدالرحمن هاشم يعمل بالسلك العسكري، وهو في العقد الثاني من العمر ونسأل الله ان يرده سالما .
وكرر شكره لجهود حرس الحدود وبالذات المركز المستلم للحالة بمرفأ النهود، فلهم الرايه البيضاء ضباطاً وأفراداً، فقد كانوا المستضيفين لنا وتحملونا وهم كانوا لنا معنوياً بلسماً رغم جلل المصاب وعملوا بما يفوق طاقتهم وانصافا لهم فلهم منا كل الشكر والثناء ونسأل الله ان يجزاهم خير الجزاء على ماقاموا به تجاهنا وتجاه ما اصابنا.
وتابع ” نرجوا ان تستخدم طائرة انقاذ وأجهزه حديثة وغواصين بأعداد أكبر لكبر المساحة الشاسعة للكشف عن موقعه لان والديه رغم ايمانهم الا انهم يرجون من الله ان يروه لتطمئن قلوبهم وكلنا امل في الله ثم في جهود رجال امننا الذين لم يألوا جهدا في جميع المجالات”.
الجدير بالذكر ان الناطق الإعلامي بقيادة حرس الحدود بمنطقة عسير العقيد بندر بن علي المزهر، اوضح أنه عند الساعة ٨:٥٨ من مساء أول أمس الجمعة ورد اتصال لمركز القيادة والسيطرة على هاتف الطوارئ يفيد عن وجود حالة غرق لقارب في حدود مسوؤليات مركز البرك بقطاع القحمة في مدخل مرسى النهود.
وتابع: على الفور تم تكليف دورية بحرية من المرسى؛ تزامناً مع وصول عدد ٣ فرق بحث وإنقاذ بكامل تجهيزاتها لموقع الغرق، واتضح أنه قارب نزهة على متنه عدد ٩ أشخاص جميعهم سعوديو الجنسية، وتم إنقاذ عدد ٨ منهم من قبل قارب نزهة آخر كان بالقرب منهم وهم بحالة صحية جيدة ولله الحمد، أما أحد الأشخاص فلم يتم العثور عليه وما زال مفقوداً والبحث جار عنه، وقد تم ذلك بمتابعة من قبل قائد حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء سفر بن أحمد الغامدي.


قد يعجبك ايضاً

“بدون شك” يبحث عن مفقود في تركيا وقضية تأخر الرواتب

المواطن – الرياض يناقش برنامج بدون شك في