وزير الإعلام: زيارة #ولي_العهد إلى فرنسا ناجحة
ناقش مع الرئيس والحكومة أهم الموضوعات المشتركة

وزير الإعلام: زيارة #ولي_العهد إلى فرنسا ناجحة

الساعة 11:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4440
0
طباعة
وزير-الاعلام-الطريفي
المواطن- واس

  ......       

أكد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، نجاح زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظه الله- لجمهورية فرنسا، التي جاءت بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله.

وأشار الطريفي إلى أن سمو ولي العهد -حفظه الله- التقى خلال زيارته بفخامة الرئيس فرانسوا هولاند رئيس الجمهورية الفرنسية، وكذلك رئيس الحكومة ، بالإضافة إلى عدد من أعضاء الحكومة.

وبيّن معالي وزير الثقافة والإعلام أنه جرى خلال الزيارة مناقشة عددٍ من الموضوعات المشتركة ما بين البلدين الصديقين، والتي من أبرزها الأوضاع في المنطقة وتطوراتها؛ لا سيما في الدول التي تتعرض لموجة من الإرهاب، كما تم مناقشة العلاقات السعودية الفرنسية وكيفية تنميتها في المجالات الاستثمارية.

وتطرّق معاليه إلى أن هناك لجنة سعودية فرنسية مشتركة تؤدي أعمالها بشكل متميز بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع؛ مؤكداً أنها تشهد متانةً واتفاقاً في كثير من المسائل الإقليمية والمسائل ذات الصلة بأمن العالم، بالإضافة إلى الموضوعات المتعلقة بسوريا، وكذلك الدعم الفرنسي للمملكة في عدد من الملفات الإقليمية.


قد يعجبك ايضاً

كتٌّاب: زيارة خادم الحرمين للإمارات تدفع بالوحدة الخليجية

المواطن – الرياض أكد الكاتب عبدالله بن بجاد