وزير العمل يتواصل مع عملاء الوزارة في مكة والمدينة عبر خدمة “الاتصال المرئي”

وزير العمل يتواصل مع عملاء الوزارة في مكة والمدينة عبر خدمة “الاتصال المرئي”

الساعة 2:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2925
0
طباعة
معالي وزير العمل مستمعا إلى عملاء الوزارة عبر خدمة الاتصال المرئي
المواطن - الرياض

  ......       

تواصل معالي وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني أمس الأول الخميس، مع عدد من عملاء الوزارة عبر خدمة “الاتصال المرئي” في منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة، حيث استمع معاليه إلى مضمون مطالبهم حول عدد من الموضوعات، موجهاً الإدارات المعنية بالوزارة إلى النظر في محتوى الشكوى وحلها خلال الأيام القريبة المقبلة.
وتفاعل وزير العمل خلال استماعه إلى عملاء الوزارة عبر الخدمة التي تم إطلاقها مؤخراً، مؤكداً إنجاز مطالبهم وفقاً لنظام العمل، ومشدداً على أن الوزارة تفتح أبوابها دائماً لعملائها للنظر إلى شكواهم ومطالبهم وحلها بما يحقق المصلحة وييسر أمورهم دون تحمل مشقة العناء والسفر للحضور إلى الرياض.
وكانت وزارة العمل قد أطلقت خدمة “الاتصال المرئي”، لتسهيل التواصل بين عملاء الوزارة وقياداتها، دون تكلف عناء التنقل والسفر من منطقة إلى أخرى، وأتاحت لعملائها في جميع مناطق المملكة التواصل مع قيادات الوزارة عبر 60 مكتباً تابعاً لفروعها في مختلف مناطق المملكة.
وتبدأ خطوات طلب خدمة التواصل مع قيادات الوزارة وصولاً لمعالي الوزير عبر الاتصال بالرقم الموحد لخدمة العملاء (19911) وطلب حجز موعد للمقابلة.
وتهدف الوزارة من خدمة “الاتصال المرئي” إلى استماع المسؤولين والقياديين في الوزارة لأكبر عدد ممكن من العملاء في مختلف مناطق المملكة والتواصل معهم وحل المشكلات التي تواجههم، مما يزيد من جودة وفاعلية خدمات الوزارة.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير