وزير دفاع #تركيا يتجول في معرض ومتحف “السلام عليك أيها النبي”

الإثنين ١٤ مارس ٢٠١٦ الساعة ٨:٣١ مساءً
وزير دفاع #تركيا يتجول في معرض ومتحف “السلام عليك أيها النبي”

قام وزير الدفاع التركي عصمت يلماز- أمس- بزيارة للمشروع العالمي (السلام عليك أيها النبي)، يرافقه السفير التركي بالمملكة يونس دميرار، وعدد من كبار القادة العسكريين بتركيا.

وكان في استقبالهم المشرف العام على المشروع الدكتور ناصر بن مسفر القرشي الزهراني ونائب المشرف العام الدكتور علي بن بخيت الزهراني.

وقدم الدكتور الزهراني لوزير الدفاع التركي والوفد المرافق له فكرة موجزة عن المشروع ورسالته وأهدافه وما يحظى به من دعم وعناية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود (حفظه الله)، منوهًا بما تحظى به منطقة مكة المكرمة من عناية وتشجيع للمشروعات الإبداعية الهادفة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

ثم قام وزير الدفاع التركي والوفد المرافق له بجولة في معرض ومتحف السلام عليك أيها النبي، مبدين إعجابهم بما رأوه من إبداع علمي وتطور تقني وخدمة جلية لسنة النبي صلى الله عليه وسلم وسيرته وشريعته السمحة؛ مما جعل هذا المشروع معلمًا عظيمًا يضاف إلى معالم المملكة وخدماتها الجليلة للإسلام والمسلمين.

وفي ختام الجولة قدم وزير الدفاع التركي شكره للمملكة على دعمها مثل هذه الأعمال العظيمة، ثم تبودلت الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.

وزير دفاع #تركيا يتجول في معرض ومتحف السلام عليك أيها النبي وزير دفاع #تركيا يتجول في معرض ومتحف السلام عليك أيها النبي2