١٠٠ ليموزين وسيارات فارهة تُنعش سياحة عسير
مستثمر تَعَهّد بتوفيرها بأرقى الخدمات

١٠٠ ليموزين وسيارات فارهة تُنعش سياحة عسير

الساعة 3:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3500
0
طباعة
لموزين - ليموزين
المواطن- سعيد آل هطلاء- عسير

  ......       

تعهد مستثمر بتوفير ١٠٠ سيارة ليموزين بمنطقة عسير على مرحلتين؛ الأولى خلال شهر، يعقبها المرحلة الثانية؛ فضلاً عن عدد من السيارات الفارهة التي تحمل صفة الخصوصية ولا يوجد بها “استكر” وفوانيس لتخدم طبيعة المنطقة السياحية على غرار المدن السياحية المعروفة كدبي.
جاء ذلك عقب اجتماع المستثمر يوسف الربيش باللجنة المشكّلة في فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لذات الغرض الذي يضم رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس المنطقة الدكتور عبدالرحمن آل مفرح، ومدير عام مكتب وزارة العمل الأستاذ حسين المري، ومدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس محمد العمرة، ورجل الأعمال الأستاذ محمد العامر عضو مجلس المنطقة.
وقال المستثمر: “إننا متواجدون بسيارات الليموزين بمطار أبها منذ عامين، ونحتاج للدعم حتى نوسع النشاط”.
وأضاف: “السيارات التي سنوفّرها أكثر تقنية وحِرَفية وبمواصفات فريدة من الطلب والتتبع؛ فضلاً عن أننا سنطرح تطبيقاً بحيث تكون الخدمة في متناول الجميع من طلب الليموزين ومعرفة قيمة المشوار قبل الركوب، إضافة إلى تزويد سيارات الليموزين بنقاط بيع وخدمات تحديد المواقع جي بي إس، وأجهزة فواتير، وبعض الخدمات الأخرى من صحف ومياه معدنية وغيرها”.
من جهته، أوضح رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس المنطقة الدكتور عبدالرحمن آل مفرح، أن مكتب العمل وعَد بدعم حل الصعاب التي تواجه هذا الاستثمار؛ بينما سيتم ضم الجهات ذات العلاقة للجنة لتجاوز الصعاب بحكم الاختصاص.
بدوره، قال مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس محمد العمرة: إن حل أزمة التاكسي من الأولويات التي يعمل عليها فرع هيئة السياحة لحلها مع الجهات ذات العلاقة؛ باعتبارها من أهم متطلبات السياح والزوار، إضافة إلى أنها من المهام التي تَضَمّنتها الخطة الشاملة لمبادرة “عسير.. وجهة سياحية رئيسة على مدار العام”.


قد يعجبك ايضاً

تغريدة للملك سلمان ضمن أفضل 100 “ريتويت” عالميا في 2016

المواطن – الرياض 9 أشهر على تغريدة خادم