3 أسباب تُخيف #الهلال قبل موقعة الديربي أمام #النصر !

3 أسباب تُخيف #الهلال قبل موقعة الديربي أمام #النصر !

الساعة 12:01 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
9020
0
طباعة
الهلال-النصر
المواطن- محمد سلام- الرياض

  ......       

تتجه أنظار الجماهير السعودية- مساء غد الخميس- إلى ملعب الملك فهد الدولي بالرياض؛ لمتابعة لقاء الديربي المُرتقب بين الهلال والنصر، وذلك ضمن قمة مباريات الجولة الـ20 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

يخوض النصر المباراة متواجدًا في المركز الثامن برصيد 25 نقطة، ويأمل في تحقيق فوز معنوي لإسعاد جماهيره الغاضبة من تراجع النتائج في الموسم الحالي، فيما يدخل الهلال اللقاء مُحتلًّا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، ويبحث عن الفوز من أجل مواصلة ملاحقة النادي الأهلي المتصدر برصيد 42 نقطة.

وتقدم “المواطن” لمتابعيها في هذا التقرير أهم العوامل التي قد تمنح الفريق النصراوي التفوق على الهلال خلال مواجهة الديربي..

1ـ (مباراة بدون ضغوط)

النصر بقيادة مدربه الإسباني راؤول كانيدا يلعب اللقاء وهو ليس مُحملًا بضغوط المنافسة، كما هو الحال في فريق الهلال الساعي لتحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ سنوات، هذا العامل سيجعل لاعبي النصر يؤدون المباراة بشكل هادئ ومتزن داخل الملعب، وهو الأمر الذي قد يمنحهم التفوق على الغريم التقليدي.

2ـ (أسلحة هجومية قوية)

رغم حالة التراجع الفني الحاد للكتيبة النصراوية خلال الموسم الحالي، يمتلك الفريق العديد من اللاعبين المميزين القادرين على إحداث الفارق في المقدمة، لاسيما مع اهتزاز دفاعات الهلال خلال المباريات الماضية، حيث يتواجد ثنائي الوسط الهجومي يحيى الشهري والبرازيلي جابرييل ماركينيوس، وفي الخط الأمامي المهاجم المالي موديبو مايغا ومعه محمد السهلاوي “المتخصص” في شباك الهلال، كذلك هناك نايف هزازي والبديل المميز حسن الراهب.

3ـ (الهلال في مرحلة الشك)

يعيش الفريق الهلالي في الفترة الماضية تراجعًا في النتائج جعلته يفقد العديد من النقاط السهلة ببطولة الدوري، وتخلى عن الصدارة لصالح الفريق الأهلاوي، كما يجد مدربه اليوناني جورجيوس دونيس انتقادات قوية من جانب العديد من الجماهير الهلالية التي ترى ضرورة إقالة المدرب في حالة الخسارة خلال مواجهة الديربي.


قد يعجبك ايضاً

عدسة “المواطن” توثق أبرز لقطات مباراة الهلال و الوحدة