(3832) قضية مخدرات في #عسير خلال عام

الخميس ١٠ مارس ٢٠١٦ الساعة ٢:٤٨ مساءً
(3832) قضية مخدرات في #عسير خلال عام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، اليوم بمكتبه بالإمارة مديرَ إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد سعد العمري والذي قدم التقرير الإحصائي لعام 1436 هـ.
وتضمن التقرير عدد القضايا لعام 1436 هـ من حيث التصنيف الإجرامي والتي بلغت 41191 قضية على مستوى المملكة وبلغت نسبة القضايا بمنطقة عسير 3832 قضية ما بين تهريب وترويج واستعمال.
ونوه سمو أمير المنطقة بما تضمنه التقرير من منجزات أبرزت الجهود الكبيرة لرجال مكافحة المخدرات في مختلف فروعها ومنها منطقة عسير، مثمناً ما تبذله إدارة مكافحة المخدرات وغيرها من الجهات الأمنية في مجال مكافحة هذه السموم وما تحقق لها من إنجازات في الحفاظ على مكتسبات الوطن.
ونوه أمير عسير في الوقت ذاته على كافة الجهات الأمنية والمواطنين على ضرورة تضافر الجهود في الإبلاغ والقبض على مروجي المخدرات والحد من تهريب ودخول هذه الآفة الخطيرة إلى البلاد، في ظل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – من دعم ورعاية لكافة الأعمال والجهود الأمنية والتوعوية الهادفة لتعريف أبناء هذا الوطن بشرورها وأضرارها وحمايتهم من مخاطرها.

امير عسير يتسلم التقرير السنوي لمكافحة المخدرات (2)

امير عسير يتسلم التقرير السنوي لمكافحة المخدرات (3)