4 جلسات علمية و3 ورش عمل في ختام ملتقى الجودة الشاملة للأمن العام
عقد بمقر جامعة الجوف برعاية الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز

4 جلسات علمية و3 ورش عمل في ختام ملتقى الجودة الشاملة للأمن العام

الساعة 6:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3460
0
طباعة
بيان صحفي
المواطن- متعب النماصي- الجوف

  ......       

اختتمت- اليوم الخميس- أعمال الملتقى الرابع للجودة الشاملة بالأمن العام، بالتعاون مع جامعة الجوف، بعنوان “نحو جودة أمنية مستدامة”، الذي افتُتح مساء الثلاثاء الموافق 13/ 6/ 1437هـ، برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، وذلك بمقر جامعة الجوف.

وحضر الحفل مدير جامعة الجوف الأستاذ الدكتور إسماعيل بن محمد البشري، ونائب مدير الأمن العام اللواء حمود بن صالح المنصور، ومدير شرطة منطقة الجوف اللواء قحاط بن محمد قحاط، ومساعد مدير الأمن العام للتخطيط والتطوير اللواء سعود القبلان، وعدد من القيادات الأمنية بالأمن العام بمنطقة الجوف.

وذكر لـ”المواطن” الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف- العقيد المظلي د. تركي بن عبدالرحمن المويشير- أنه افتتح الحفل بعرض مرئي حول أبرز المنجزات التي حققتها مختلف إدارات وقطاعات الأمن العام، في مجال الجودة بكافة أنماطها، كما أبرز العرض مدى الدعم الذي يتلقاه العمل الأمني ومستوى التطوير والنماء الذي لحق بهذه الإدارات والقطاعات ومنسوبيها نتيجة هذا الدعم.

بعد ذلك ألقى وكيل الجامعة للجودة والتطوير- د. هشام الجيلاني- كلمة عن اللجان الرئيسية، أكد خلالها على ضرورة التكاتف والتعاون والعمل المشترك، كما ألقى نائب مدير الأمن العام- اللواء حمود المنصور- كلمةً تناول خلالها سعي الأمن العام لتحقيق كل المتطلبات والتجهيزات، وتذليل الصعوبات التي تواجه العمل الأمني، معربًا عن تفاؤله بما سيُقدم عبر الملتقى من أوراق عمل وتدريب، كما تم رفع الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، على دعمه ورعايته للجامعة.

كما ألقى مدير الجامعة- الأستاذ الدكتور إسماعيل البشري- كلمة رحّب فيها برجال الأمن في رحاب جامعة الجوف، مثمنًا جهودهم في خدمة الوطن والمواطن.

وذكر “المويشير” أن الملتقى تضمن عقد (٤) أربع جلسات علمية، قُدّم فيها عدد (٨) ثمانية أوراق علمية. وكذلك تم عقد (٣) ثلاث ورش عمل متزامنة في مجالات (التخطيط الإستراتيجي، الجودة، المتحدث الأمني). وبعد ذلك تُليت التوصيات. وقد حضر فعاليات الملتقى عدد كبير من منسوبي الأمن العام من ضباط وضباط صف وجنود وموظفين من مختلف مناطق المملكة. وقد أقيم ضمن برامج كرسي سموه بجامعة الجوف.

بيان صحفي1 بيان صحفي2 بيان صحفي3


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. اوبريت غنائي في دار الأوبرا الكويتية