أمانة #الشرقية تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء على بند الأجور

الأربعاء ١٣ أبريل ٢٠١٦ الساعة ٤:٤١ مساءً
أمانة #الشرقية تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء على بند الأجور

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية عن فتح باب التسجيل لشغل عددٍ من الوظائف للرجال والنساء على بند الأجور بعددٍ من المسميات الوظيفية، تشمل “كهربائي، وميكانيكي سيارات، وميكانيكي ديزل، وسائق نقل ثقيل، وسائق معدات، وسائق معدات ثقيلة، وسائق سيارة إسعاف، ومغسل أموات، وعامل، وملاحظ خدمات عامة”، وذلك للعمل في أمانة المنطقة الشرقية .
ودعت الأمانة جميع الراغبين ممن تنطبق عليهم الشروط والخبرات التقدّم عبر موقع وزارة الخدمة المدنية “ساعد”، اعتبارًا من الأحد القادم، ولمدة خمسة أيام، على أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ويحمل رخصة قيادة سارية المفعول، وأن يكون المتقدم لائقًا صحيًا وحَسن السيرة والسلوك.
وستكون الأفضلية لمن لديه خبرة سابقة، وفيما اشترطت على المتقدم ألا يكون غير محكوم عليه بحد شرعي، أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف، وغير مطالب بفترة حظر سواء للاستقالة أو الفصل حسب النظام .
وأكدت الأمانة أنه على مَنْ تتوفر فيه الشروط المذكورة، ولديه القدرة المطلوبة للوظيفة المُتقدم عليها، التقدم عن طريق برنامج “ساعد”، خلال الفترة المحددة، وسيتم إجراء امتحان أو مقابلة شخصية لبعض الوظائف، فيما سيتم استبعاد أي طلب غير مكتمل الشروط المطلوب.
كما أكدت ضرورة تحديد رقم الجوال والعنوان المُرسل، ومَنْ لم يوضح ذلك يُستبعد من الترشيح، ولا يترتب على الطلبات أي التزام نحو الأمانة، وتعد لاغية بعد الانتهاء منها، فيما سيتم عمل اختبار المرشحين للوظائف ولا يحق للمتقدم المطالبة بمستندات أو التوظيف.